قلقيلية: مدير التربية والتعليم يتفقد مدرستي ذكور عزون الثانوية والرماضين الأساسية

قلقيلية: مدير التربية والتعليم يتفقد مدرستي ذكور عزون الثانوية والرماضين الأساسية
رام الله - دنيا الوطن
تحت شعار "نبني ونتحدى"، تفقد مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أ. صالح ياسين، مدرستي ذكور عزون الثانوية في بلدة عزون الصامدة امام المستوطنين والاحتلال، ومدرسة الرماضين الأساسية المعزولة خلف جدار الفصل العنصري.

حيث تفقد ياسين في مدرسة ذكور عزون الثانوية المرافق التطويرية في المدرسة، وخاصة صالة مدرسة ذكور عزون الثانوية الرياضية المغلقة، والأولى من نوعها على مستوى الوطن، والتي تم بناؤها وتشييدها من خلال الدعم المجتمع المحلي، والتقى ياسين مع مدير المدرسة عبد اللطيف رضوان الهيئة التدريسية وتم نقاش افاق تطوير العملية التعليمية.

وفي ذان السياق شارك مدير التربية والتعليم في يوم طبي في مدرسة عرب الرماضين الجنوبي المعزولة خلف جدار الضم والتوسع العنصري، نظمته نقابة الطب المخبري بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وشارك فيه نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، ود. ياسر رضوان رئيس نقابة الطب المخبري، ورئيس المجلس كساب شعور، ومديرة المدرسة سمر ايوب، ومدير الزراعة م. احمد عيد، وممثلون عن مديرية الشؤون المدنية، ومؤسسات المحافظة.

وخلال جولته قال ياسين "اننا نبني في عزون ونتحدى في الرماضين، نبني ونطور في مدرسة ذكور عزون الصامدة أمام الجدار ونتحدى ونعزز الصمود في مدرسة الرماضين خلف الجدار، مؤكدا ان وزارة التربية والتعليم هي وزارة البناء والتحدي، ووزارة التطوير التربوي والصمود، مشددا على ان مديرية التربية والتعليم في قلقيلية وانفاذا لرؤية وتوجه وزارة التربية والتعليم اخذت على عاتقها أن تبني بيد، وتتحدى المحتل باليد الأخرى.

وشكر ياسين كافة الجهات الداعمة لقطاع التربية والتعليم وخاصة المؤسسات الوطنية في محافظة قلقيلية من مؤسسات رسمية وعلى رأسها مكتب محافظ قلقيلية، وهيئات محلية ونقابات، مؤكدا على ان وزارة التربية والتعليم تحمل رسالة العلم والانتماء الوطني معا، خلف القيادة الفلسطينية المحافظة على الثوابت، حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وفاءً لدماء الشهداء الابرار.