عاجل

  • منصور: القانون الدولي لا يغفر التوسع الاستيطاني الاسرائيلي

  • منصور: الاستيطان غير شرعي وفق قرارات الامم المتحدة

  • منصور: الادارة الامريكية اصبحت لا تتردد في ترسيخ عدم أهليتها لعملية السلام

  • منصور: ندين الاعلان الامريكي حول الاستيطان ونعتبره باطلا من كل النواحي ولا قيمة له

افتتاح سوق كلية ادارة الاعمال التعليمي بجامعة بيت لحم

افتتاح سوق كلية ادارة الاعمال التعليمي بجامعة بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت كلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الأعمال في جامعة بيت لحم اليوم الثلاثاء 30 نيسان 2019 فعاليات سوق ادارة الأعمال التعليمي والذي ينظمه طلبة السنة الرابعة للكلية كمشاريع لتخرجهم من الجامعة.

وقال الدكتور فادي قطان في افتتاح السوق ان الطلبة قد عملوا منذ ثلاث شهور على شكل مجموعات بإشراف اساتذتهم حيث قاموا بالتفاوض مع اصحاب الشركات للحصول على عروض على بضائعهم وقاموا بالتحضير للدعاية لمشاريعهم وبحساب التكلفة وسعر البيع وغيره من الأمور الضرورية لإنجاح المشروع. 

وحضر الافتتاح محافظ بيت لحم كامل حميد الذي ثمن دور جامعة بيت لحم في دعم طلبتها في جميع المجالات وقال "انا أعتز بكوني احد خريجي هذا الجامعة العريقة التي تتميز بخرجيها" داعيا الطلبة الى استثمار هذه الفرصة بشكل ايجابي من أجل مستقبلهم وأن لا يقبلوا بالقليل بل ان يكون طموحهم عالِ.

كما شارك في الافتتاح القنصل الايطالي العام في القدس فيديركو ديمونبولي والذي اعرب عن سعادته لوجوده في هذا السوق الي يتوج عمل الطلبة في السنوات الأربع الماضية، وأكد على استمرارية الدعم الايطالي لفلسطين حيث ان القنصلية الايطالية ساهمت في عدد من مشاريع كلية ادارة الاعمال.

ومن الجدير ذكره ان هناك 25 مشروع مشارك في السوق ونحو 100 شركة من القطاع الخاص من مختلف محافظات الوطن.  وحضر السوق عدد كبير من الطلبة والموظفين واساتذة الجامعة بالإضافة الى الدكتور سمير حزبون مدير غرفة تجارة وصناعة بيت لحم.

وسيستمر المعرض ابتداءً من الثلاثاء حتى يوم الجمعة الثالث من أيار 2019 وسيستقبل ضيوفه من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة التاسعة مساءً.