اطلاق الخطة الموحدة للتدخلات في رمضان وحملة "البلد فيها خير" باريحا

اطلاق الخطة الموحدة للتدخلات في رمضان وحملة "البلد فيها خير" باريحا
رام الله - دنيا الوطن
اعلن ظهر اليوم عن اطلاق الخطة الموحدة للتدخلات في شهر رمضان الفضيل وحملة البلد فيها خير في قاعة المؤتمرات في مقر المحافظة بحضور جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار ورئيس بلدية اريحا سالم غروف ومدير المخابرات العامة العميد بلال حالوب ومدير عام الشؤون العامة في المحافظة خالد حمد وسونيا الحلو مدير مديرية التنمية الاجتماعية ومهند غروف رئيس جمعية القمر الخيرية ورؤساء الجمعيات ومدراء الدوائر الحكومية.

المحافظ ابو العسل اكد على الجهود المبذولة من قبل المؤسسات الرسمية للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة في ظل الظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني مشددا على اهمية تكامل الادوار بين المؤسسة الرسمية والمؤسسات الاهلية.
 
وأضاف المحافظ ابو العسل الجهود يجب ان توحد فيما يتعلق بالمساعدات التي توزع خلال شهر رمضان الفضيل وذلك لضمان وصول المساعدات لمن يستحقها.

سونيا الحلو قالت ان ان الخطة الموحدة للتدخلات في شهر رمضان الفضيل هي تهدف الى منع الازدواجية في المستفيدين وتوحيد الجهود وتنطلق الخطة من التكاملية في الاداء بين المؤسسة الرسمية والمؤسسات والجمعيات الخيرية.
 
مهند غروف قال ان المبادرة البلد فيها خير سوف يتم من خلالها توزيع 500 طرد غذائي على الاسر المحتاجة وتوفير كسوة العيد لـ 500 طفل وإقامة افطارين رمضانيين مؤكدا على اهمية التعاون والعمل المشترك والذي يساهم في تطوير اداء الجمعيات وإيصال المساعدة لمستحقيها.

سالم غروف قال ان الاداء الموحد يساهم في توسيع قاعدة المستفيدين من المساعدات خلال الشهر الفضيل بما يضم عدم الازدواجية ويساهم في تعزيز روح العمل المشترك والتعاون البناء بين المؤسسات الرسمية والأهلية.

خالد حمد اوضح ان الحملة والخطة التي تم الاعلان عنها اليوم هي نتاج لعمل مشترك بين المؤسسات الدولة المختصة والجمعيات والمؤسسات الاهلية تهدف الى تعزيز العمل المشترك بين العاملين في مجال المساعدات الانسانية و بما يضمن عدم التكرار بين المستفيدين ووصول المساعدات للفئات التي تستحقها وتحقيق العدالة الاجتماعية خلال الشهر الفضيل.