العربية الامريكية تكرم المشاركين بالبرنامج من مديريات جنين وقباطية وطوباس

العربية الامريكية تكرم المشاركين بالبرنامج من مديريات جنين وقباطية وطوباس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجامعة العربية الامريكية حفل تكريم المشاركين في برنامج التربية العملية من مديريات التربية والتعليم في جنين وقباطية وطوباس، المنفذ من قبل الجامعة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بتمويل من البنك الدولي.

وخلال الحفل تم الإعلان عن اعتماد برنامج التربية العملية محليا ودوليا، من قبل لجنة خبراء متخصصين دوليين.

وافتتح الحفل نائب رئيس الجامعة العربية الامريكية لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب بكلمة رحب فيها بالحضور، واكد على أهمية البرنامج الذي يربط التدريب العملي مع النظري، وله أثر كبير على تطوير وتنمية المهارات الاكاديمية.

من جهتها، اشارت ممثلة وزارة التربية والتعليم ختام سكر التحديات التي واجهت البرنامج منذ انطلاقه قبل 10 سنوات، موجهة الشكر للجامعة العربية الامريكية التي ساهمت في إنجاح البرنامج.

بدوره، أشاد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب بدور الجامعة العربية الامريكية التي تقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مثمنا دور المعلم في نقل رسالته التربوية الى الأجيال المتعاقبة.

من جانبه اعرب رئيس قيم التربية الابتدائية في الجامعة العربية الامريكية الدكتور مصدق براهمة عن سعادته لاعتماد البرنامج في الجامعة على المستوى الدولي والمحلي، وهذا الامر يؤهل خريج الجامعة للعمل في المدارس الفلسطينية وفي المدارس الدولية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين والمشرفين والمدراء الذين شاركوا في برنامج التربية العملية.