هيئة التدريب العسكري تخرج الفوج الثالث لأكاديمية الضباط الفلسطينية

هيئة التدريب العسكري تخرج الفوج الثالث لأكاديمية الضباط الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور محافظ أريحا والأغوار جهاد ابو العسل ورئيس هيئة الإمداد والتجهيز اللواء عزمي ناصر والعديد من قادة ومدراء تدريب قوى الأمن في محافظة أريحا، وممثلاً عن رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد أشتية خرج اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الامن اليوم الأثنين الموافق 29/4/2019 دورة اكاديمية الضباط الفلسطينية الثالثة، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا المناضل .

وفي كلمته نقل اللواء يوسف الحلو تحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية وتمنياته للخريجين بداوم التقدم والنجاح، كما رحب بالحضور الكريم وتحدث عن سياسات وأهداف الهيئة، مستعرضا التعاون المشترك بين قوى الأمن في مختلف مجالات التدريب لتحقيق أهداف المؤسسة الأمنية، داعيا الخريجين إلى استغلال ما اكتسبوه خلال التدريب ونقله إلى زملائهم للوصول إلى مؤسسة أمنية فاعلة تحقق اهداف وطموحات شعبنا في قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبدوره اثنى عطوفة محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل على جهود هيئة التدريب العسكري ممثلة برئيسها اللواء يوسف الحلو وضباطها وصف ضباطها والذي يسعى دائما لتوحيد انواع التدريب ورفع كفاءة منتسبي قوى الامن الفلسطيني.

اما كبير الضباط البريطانيين العميد دوغلس جيسون فقد هنأ الطلبة الخريجين وأكد ان اكاديمية الضباط الفلسطينية نموذج مميز في تقديم التدريبات العسكرية لتأهيل منتسبي قوى الامن.

وتقدم العقيد حسام العاص أمر أكاديمية الضباط الفلسطينية في كلمته بالشكر الى ضباط وصف الضباط والعاملين في اكاديمية الضباط وهيئة التدريب العسكري، على ما بذلوه من جهد وتفاني في اداء واجبهم الوطني، مهنئا الخريجين على نجاحهم وأجتيازهم للدورة .

وفي الختام كرم اللواء الأوائل على الدورة في حين كرم كل من الخريجين وأعضاء اكاديمية الضباط رئيس هيئة التدريب العسكري تقديراً لجهوده التي تبذل في سبيل تطوير الهيئة والأكاديمية وتم توزيع الشهادات على الخريجين .