عاجل

  • قناة (العربية): قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس عدنان غيث من منزله

  • جيروزاليم بوست: هولندا أوقفت الدعم المالي المقدم للسلطة بحجة دفعها كرواتب للأسرى وأسر الشهداء

نادي ياسوف الرياضي يزور الخليل

رام الله - دنيا الوطن
قام نادي شباب ياسوف الرياضي باطلاق فعالياته ضمن برنامج اعرف وطنك بزيارة الى محاغظة خليل الرحمن وذلك ضمن خطة النادي بتسير مسارات تعريفية سياحية لمحافظات الوطن.

 وكان في استقيال الوفد العقيد يعقوب ابو شعبان مسؤول الجنة الامنية للحرم ولجنة اعمار البلدة القديمة ولجنة الحرم الامنية في الخليل، حيث تم اصطحاب الوفد في جوله تعريفية لاسواق الخليل وقدم ابو شعبان شرحا مفصلا حول المعاناة التي يواجهها سكان البلده والتجار ، وكذلك منع الاذان في الحرم من الاحتلال، والمضايقات اليوميه التي هدفها تركيع الاهالي واجبارهم ترك منازلهم ومحلاتهم التجارية والاستيلاء عليها من قبل عصابات المستوطنين.

 كما تم زيارة الحرم الابراهيمي واداء صلاة الجمعة فيه، ومن ثم الانطلاق الى مقر الامن الوقائي وكان في استقبال الوفد العقيد وائل برادعي مدير العلاقات العامه وضباط صف وافراد الجهاز الذي بدورهم رحبوا بهذه المبادرة من شباب ياسوف لزيارة محافظة خليل الرحمن والتعرف على ما يعانيه اهالي المحاغظة من صعوبات ومضايقات من جنود الاحتلال ومستوطنيه.

بدوره شكر رئيس الوفد جلال عزام اهالي الخليل على حسن الاستقبال  والمعلومات المقدمه موضحا ان هذا النشاط ياتي ضمن خطة النادي وبرنامج اعرف وطنك. واعرب اعضاء الوفد عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال.