محافظ طولكرم يستقبل المدير الجديد لمشروع مؤسسة جيسفي الإيطالية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة مدير مؤسسه جيسفي الايطالية سيمون والذي تسلم مهامه الجديدة وبمشاركه المديرة السابقة للمؤسسة ارورا ومهندسه المشروع، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة، وذلك في إطار وضع المحافظ بصوره سير عمل مشروع مخيم نور شمس الذي يهدف إلي تحسين الوضع البيئي داخل المخيم وإدارة النفايات الصلبة من خلال مشروع تجميع وترحيل النفايات وهو مغلق وصديق للبيئة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالمدير الجديد لمؤسسه جيسفي مؤكدا له على دعم المحافظة وتقديم كل التسهيلات المطلوبة من اجل إنجاح المشاريع التي تنفذها المؤسسة، وخاصة مشروع مخيم نور شمس ومشروع مخيم طولكرم.

وشدد المحافظ أبو بكر على حرص الرئيس محمود عباس " أبو مازن" والحكومة الفلسطينية  على  دعم كافه مشاريع المخيمات الفلسطينية،مثمنا دور اللجان الشعبية للمخيمات على تعاونهم وتسهيل تنفيذ هذه المشاريع وإنجازها في الوقت المحدد.

وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره لمديره مؤسسه جيسفي السابقة ارورا، والتي كان لها بصمه في إنجاح هذا المشروع، متمنيا لها التوفيق في مهمتها الجديدة  للإشراف على مشاريع المؤسسة بفلسطين، شاكراً إيطاليا شعباً وحكومةً على دعمهم الكامل لشعبنا الفلسطيني.

هذا وقدمت ارورا شكرها للمحافظ أبو بكر على دعمه لمؤسسه جيسفي الايطالية والمساعدة في تسهيل مهمة تنفيذ هذا المشروع المهم لسكان مخيم نور شمس والذي من المتوقع أن تتم مباشرة العمل به في منتصف الشهر القادم.