الاسراء تخرّج الفوج السابع عشر من طلبتها في اريحا

الاسراء تخرّج الفوج السابع عشر من طلبتها في اريحا
رام الله - دنيا الوطن
خرّجت روضة جمعية الاسراء الخيرية  حفل الفوج السابع عشر "فوج الشموع المضيئة" بحضور رئيس الجمعية شاكر جلايطة وأعضاء الهيئة الإدارية , يسرى الولجي نائب محافظ محافظة أريحا ,رئيس بلدية أريحا سالم غروف , ماريو الحدشيتي راعي دير اللاتين ومدير مدرسة ورياض التراسنطا ,وممثلين عن الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية والأهلية في المحافظة  بالاضافة الى اهالي وذوي الطلبة الخريجين .

 بدأ الاحتفال بايات من الذكر الحكيم  رتلها احد طلبة الجمعية ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني , وكلمة لرئيس الجمعية  جلايطة اكد في  كلمته " ان الجمعية انطلقت منذ تأسيسها وهي تعزز المشاركة المجتمعية في الحياة العامة ,وهي رائدة في هذا المجال لرسم البسمة على وجوه الأطفال بتنظيمها  الحفل السنوي للخريجين .

واضافت  مديرة الروضة شفاء جلايطة في كلمتها على أهمية مرحلة رياض الأطفال ودورها في تنمية قدرات الأطفال للقدرة انتقالهم للمرحلة التعليمية القادمة , مشيرة ان هؤلاء يحتاجون  لمتابعة حثيثة من قبل أولياء الأمور ليسهموا  في رقي المسيرة التعليمية .

وتخلل الحفل كلمة لمحافظ محافظة أريحا التي القتها  نيابة عن المحافظ  يسرى الولجي , وكلمة لرئيس البلدية أريحا سالم غروف  اضافة الى  العديد من الفقرات الفنية والتعبيرية الهادفة للأطفال  ,وشارك  الشاعر إبراهيم نجوم بعدد من القصائد الشعرية البدوية تفاعل معها الجمهور بالتثفيق والهتاف ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على طلاب التمهيدي الخريجين والهدايا. تصوير عبد الصمد مرّار.