شركة غريت وول موتورز تطلق ثلاث موديلات من السلسلة بي

 أطلقت شركة غريت وول موتورز، وهي أكبر الشركات الصينية المصنعة لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، ثلاث شاحنات صغيرة من إنتاجها، وذلك كجزء من سلسلة شاحناتها الصغيرة بي في معرض سيارات شنغهاي 2019.

يمثل طرح السلسلة بي من شاحنات غريت وول موتور  الدخول الرسمي للشركة صانعة السيارات إلى سوق الشاحنات الصغيرة (البيك آب) الدولي. وإذ تم تصميمها باستعمال منصتها  P71 الجديدة، تُعتبر السلسلة بي الإصدار الأول في استراتيجية البيكاب آب  5+N  من غريت وول موتور الثلاثية السنوات.

التصميم الشامل لسيارة بيك آب لنقل الركاب حافل بنقاط القوة. تم تجهيز هذا الموديل بصندوق التروس ZF 8AT  ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات، وهو مزود أيضا بنظام تحكم تلقائي للتكيف أيه سي سي، وموقف سيارات تلقائي، وتدفئة عجلة القيادة، والتحكم عن بعد، والتحكم الصوتي. تم تحسين مجموعة متنوعة من التكوينات في الموديل لإنتاج شاحنات صغيرة عائلية متعددة الاستخدامات تجمع بين الراحة، والقدرة على السير على الطرق الوعرة، وقابلية التحميل.

تم تصميم الشاحنة الصغيرة المخصصة للسير على الطرق الوعرة من السلسلة بي لتكون جريئة وقوية. يأتي الموديل قياسيًا بثلاثة أقفال تفاضلية أمامية وخلفية وخراطيم ومرفاع وقدرة التفاف عالية المرونة والعديد من التكوينات الاحترافية لتمكين السير على الطرق الوعرة، بما في ذلك عمق غوص يبلغ 900 مم. وأصبح هذا الإصدار الاول من أهم الموديلات في معرض السيارات هذا العام.

من بين الموديلات الأخرى المعروضة في معرض هذا العام سيارة بيك آب تجارية كهربائية  من السلسلة بي، والتي تم تزويدها بقدرة سير مرة واحدة تصل إلى 500 كم، مما يتيح الشحن الفعال لمدة ساعتين.

سوف تتنافس السلسلة بي من شاحنات البيك آب الصغيرة مع مقابلاتها من شركات سيارات راسخة تنتجها تويوتا وفورد، وهي جزء من طموح شركة صناعة السيارات لتصبح رائدة في قطاع سيارات البيك آب.

التعليقات