الصالح يطلع على احتياجات الهيئات المحلية في محافظة جنين

الصالح يطلع على احتياجات الهيئات المحلية في محافظة جنين
رام الله - دنيا الوطن
افتتح وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مدخل شارع قرية الطيبة الرئيسي بطول 2 كم، بتمويل من الوزارة، والتقى رؤساء الهيئات المحلية في المحافظة، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمحافظة، أمس السبت، استهلها بلقاء نائب المحافظ كمال أبو الرب في دار المحافظة، حيث اطلعه الاخير على واقع الأوضاع الميدانية والاقتصادية والأمنية، وأبرز الاحتياجات من المشاريع التنموية التطويرية.

والتقى الصالح في دار بلدية جنين، رؤساء البلديات والمجالس القروية في المحافظة، بحضور نائب المحافظ، والوكيل المساعد لشؤون الهندسة أحمد غنيم، ومدير عام حكم محلي جنين راغب أبو دياك، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، ومدراء الأجهزة الأمنية.

وقال الصالح: " إن هذه الزيارة الميدانية تأتي تجسيداً لتعليمات الرئيس، ودولة رئيس الوزراء بضرورة التواصل الميداني مع المواطنين في كافة مناطق تواجدهم، والإطلاع على أبرز الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة".

وأكد الصالح أن الوزارة ستعمل وبكافة طواقمها على مساعدة الهيئات المحلية في العديد من المجالات الإدارية والمالية والمحاسبية والفنية وغيرها وذلك من أجل تعزيز أدوارها، وتذليل كافة الصعوبات، وتجاوز العراقيل والمعيقات، وتمكينها من تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بمستوياتها.

بدورهم، ثمن الحضور زيارة الوزير الصالح للمحافظة، واطلاعه على أبرز الاحتياجات من المشاريع وخاصة مشاريع البنية التحتية، ومشاريع شبكات المياه والكهرباء، والصرف الصحي، وغيرها من الاحتياجات الملحة للتنفيذ.

وفي سياق متصل، التقى الصالح باللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، حيث اطلع على أبرز المشاريع قيد الانشاء وخاصة مشروع منتزه نيسان في منطقة واد برقين والذي من شأنه خدمة المحافظة بأكملها، واستمع إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم. 

إلى ذلك، افتتح الصالح شارع قرية الطيبة الرئيسي الجديد، بطول 2 كم، بتمويل من وزارة الحكم المحلي، مؤكداً في الوقت ذاته أن الوزارة ستواصل مساعيها لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية لصالح الهيئات المحلية من أجل تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم.