نقابة الطب المخبري سلفيت تواصل فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري

نقابة الطب المخبري سلفيت تواصل فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري
رام الله - دنيا الوطن
واصلت نقابة الطب المخبري فرع محافظة سلفيت فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري تحت شعار " نعمل لمصلحتكم " بإقامة المؤتمر العلمي في قاعة المركز الجماهيري في مدينة سلفيت.

جاء ذلك ضمن  سلسلة فعاليات طبية، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ونقيب الطب المخبري في فلسطين اسامة النجار وقائد منطقة سلفيت اللواء ايهاب السعيدني وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبدالستار عواد ومدير صحة سلفيت الدكتور هيثم منصور وايناس صالح رئيس فرع نقابة الطب المخبري في سلفيت وممثلين عن مستشفى سلفيت الحكومي وبلدية سلفيت ومختبرات الطب المخبري وفعاليات المحافظة الرسمية والشعبية والأمنية وأعضاء الهيئة الادارية والعامة لنقابة الطبي المخبري في محافظة سلفيت برعاية شركة اركوميد .

وأعلن نقيب الطب المخبري أسامه النجار خلال حفل توزيع الشهادات والدروع التقديرية على الداعمين والمشاركين عن تحقيق اهداف اسبوع الطب المخبري في محافظة سلفيت التي اقيم من اجلها ، مشيرا الى سعي النقابة الدءوب للعمل  لحل المشكلات الصحية داخل المجتمع الفلسطيني للوصول لأفضل الحلول والتي ستنعكس بشكل كبير وملموس على المختبرات الطبية في فلسطين وعلى المواطنين ، وأيضا على العاملين في مجال الطب المخبري في القطاعين العام والخاص .

وأشاد المحافظ البلوي بالجهود التي تبذلها نقابة الطب المخبري في المحافظة مشيرا إلى أهمية دورهم في الحفاظ على الوضع الصحي من خلال تقديم الخدمات الطبية المختلفة واصفا اياهم بكريات الدم البيضاء في ألمجتمع وأضاف اليلوي نحن نقدر ونثمن جهود الاخوة العاملين في مجال الطب المخبري.

وقدمت ايناس صالح رئيس فرع نقابة الطب المخبري في محافظة سلفيت شرحا تفصيليا عن أهم نشاطات وفعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري والذي سيتخلله انشطة مثل محاضرات توعوية في التجمعات السكانية. وأضافت " نحن في نقابة الطب المخبري نعمل من منطلق إيماننا بواجبنا الوطني والأخلاقي اتجاه مجتمعنا".