صور بطاقات دعوة زفاف 2019 يمكن أكلها

صور بطاقات دعوة زفاف 2019 يمكن أكلها
توضيحية
من الأفكار اللطيفة والمميزة التي يمكنكِ اعتمادها في ما يتعلق بحفل زفافِك، هو توزيع بطاقات دعوة الزفاف التي يمكن أن يأكلها المدعوون، والتي تكون مصنوعة من الحلوى، كنوع من التغيير وكسر الأمور التقليدية.

يمكنكِ عمل بطاقة دعوة الزفاف على شكل علبة من الشوكولاتة، ويتوسط العلبة قالب شوكولاته كبير أو عريض الحجم، يحمل صورتكِ أنتِ والعريس، مع كلام راقٍ لحضور الحفل.

من الأفكار المميزة أيضًا التي نشرتها مجلة سيدتي أن تختاري الحلوى على شكل فستان العروس وبدلة العريس، ويكون بكيس شفاف، مربوط برباط من الساتان الحريري، وبنهايته ورقة صغيرة مكتوب عليه الدعوة.

أو كنوع من التغيير ولمسة من الفخامة والترف، اعتمدي على حلوى الماكرون، يمكنكِ توزيعها في صندوق صغير شفاف، أو علبة من القطيفة الفخمة، يتوسطها دعوة الزفاف، بخط ملون بألوان الحلوى.

حلوى المصاص الطويل بإمكانكِ استغلالها، مع رسمها على شكل عروس وعريس، وتكون بكيس شفاف، ولكِ حرية الاختيار في تحديد أين ستكون الدعوة، إما مكتوبة على الحلوى نفسها، أو تكون مرفقة مع الرباط الستاني.

جربي كذلك حلوى الدوناتس، ولكن عليكِ اعتماد علبة كرتونية فخمة، حتى تحافظ على هذا النوع من الحلوى، مع رسمة العروسين، وتحديد تاريخ حفل الزفاف.











التعليقات