هل هذه الجميلة أصغر طفلة تخطو دون مساعدة؟ لن تتخيل عُمرها

هل هذه الجميلة أصغر طفلة تخطو دون مساعدة؟ لن تتخيل عُمرها
مشهد من الفيديو
أعربت أم أمريكية عن دهشتها الممزوجة بالسعادة بعدما خطت رضيعتها خطواتها الأولى بعمر ستة أشهر فقط، دون مساعدة من أحد، بالرغم من أنها بالكاد بلغت السن التي تؤهلها للزحف.

وذكر تقرير لموقع "ديلي ميل" اليوم، الذي نشر مقطع فيديو للرضيعة المذهلة، أن الأم وتدعى "غريس وريان" لم تصدق عينيها حينما رأت طفلتها تقف استعدادا للمشي للمرة الأولى في منزلهم بمقاطعة إسيكس في ولاية آيوا الأمريكية.

وقالت الأم، إن رضيعتها التي تبلغ الآن سبعة أشهر تتمكن من الركض في حديقة المنزل، بشكل رائع ودون حاجة للمساعدة، ومن المعروف أن متوسط عمر الأطفال الذين يبدأون المشي يكون نحو عام، لكن الرضيعة الأمريكية "فريا" كانت واحدة من أصغر الأطفال الذين بدأوا المشي في وقت مبكر للغاية.

وأضافت الأم: "كانت "فريا" قادرة على الوقوف بينما تمسك بأيدينا لتحقيق التوازن، في الوقت الذي كانت تبلغ من العمر أربعة أشهر، ولكن بعمر الستة أشهر استطاعت المشي بمفردها"، مشيرة إلى أن رؤيتها للحظة الأولى كانت لا تقدر بثمن.

وتابعت الأم :"لقد تخطت "فريا" الزحف تمامًا وسارت على الفور، لكنها لم تتقن كيفية الإلتفاف حتى الآن"، مؤكدة أنها تأخذ جميع احتياطاتها الآن، كونها تتمكن من السير بهذا الحجم الضئيل.

ووفقًا لمنظمة NHS، يبدأ الطفل في الجلوس بمفرده في عمر ستة أشهر ويبدأ بالمشي مع الدعم ما بين تسعة إلى 12 شهرًا.


 















التعليقات