"اشد" ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في طرابلس

"اشد" ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في طرابلس
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) ، وقفة تضامن مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وذلك في جناح الاسير يحيى سكاف في معرض الكتاب في مدينة طرابلس.

وشارك بالوقفة القيادي في الجبهة الديمقراطية عاطف خليل ، ورئيس الرابطة الثقافية والمسؤول عن تنظيم معرض الكتاب الاستاذ رامز الفري، وشقيق الاسير يحي سكاف.

وألقى كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد مسؤولها في البداوي بلال اسعد الذي اكد على ان قضية الاسري يجب ان تكون في سلم اولويات نضالنا ومقاومتنا ضد الاحتلال وطالب المجتمع الدولي بالضغط لاطلاق سراح جميع الاسرى.

كلمة الرابطة الثقافية القاها رئيسها "رامز فري" الذي حيا نضال الشعب الفلسطيني ودعا لتكثيف الجهود لاطلاق سراح يحي سكاف وكل المعتقلين .

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها مسؤولها، عاطف خليل، اكد ان قضية الاسرى ستبقى اولوية في تحركاتنا ونضالنا اليومي، داعيا منظمات حقوق الانسان للتحرك لفضح الممارسات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الاسرى، والضغط لاطلاق سراحهم وفي مقدمتهم عميد الاسرى يحيي سكاف.

واكد علي مواصلة المقاومة بكل اشكالها حتي دحر الاحتلال واقامة دولة فلسطين كاملة السيادة بعاصمتها القدس وحق اللاجئين بالعودة تطبيقا للقرار الدولي 194.

كلمة لجنة اصدقاء الاسير يحيي سكاف القاها شقيقه جمال سكاف، شاكرا لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني تضامنه مع قضية الاسير يحي سكاف.


التعليقات