محافظ لحج ورئيس جامعة عدن يفتتحان قاعات ومختبرات الحاسوب بكلية التربية صبر

محافظ لحج ورئيس جامعة عدن يفتتحان قاعات ومختبرات الحاسوب بكلية التربية صبر
رام الله - دنيا الوطن
دشنت كلية التربية صبر صباح اليوم برعاية الشركة الوطنية للأسمنت وبحضور محافظ لحج ورئيس جامعة عدن المرحلة الأولى من إعادة ترميم وتجهيز قاعات الكلية الدراسية ومعاملها المختبرية . 

واستهل اللواء الركن أحمد عبد الله تركي محافظ لحج بمعية الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والمهندس عبد الجليل المقرعي مديرعام الشركة الوطنية للأسمنت، حفل التدشين بقص شريط إفتتاح قاعات مختبرات الحاسوب التي تم تجهيزها بـ(40)جهاز حاسوب مكتبي.. 

كما أطلعوا على مستوى الإنجاز للقاعات الدراسية التي تم إعادة تأهيلها وتجهيزها ..

و استمعوا إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل مختبرات الحاسوب وأهميتها بالنسبة للطلاب الدارسين . وخلال التدشين ألقى اللواء الركن  أحمد عبد الله تركي محافظ لحج كلمة شكر فيها الشركة الوطنية للإسمنت على جهودها المبذولة ..

وأضاف قائلاً: نحن لنا الشرف الكبير في المشاركة بإفتتاح قاعات ومختبرات الحاسوب بكلية التربية صبر لأن العلم هو أساس التقدم والرقي والتطبيع المدني و الحيوي للحياة المجتمعية .

وأشار إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية تسعى جاهدة للإعلان عن إقامة مشروع جامعة لحج الذي يعتبر حلماً قريب المنال لكل أبناء المحافظة. 

من جانبه القى الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة عبر فيها عن شكره للشركة الوطنية للإسمنت, وعن مدى سعادته الغامرة  لعودة محافظ لحج إلى أرض الوطني سالماً معافى من أثر الحادث من قبل الجماعات الحوثية الخارجة عن النظام والقانون والعرف الإنساني.

كما شكر عمادة كلية التربية صبر على كافة الجهود المبذولة في سبيل العلم والمعرفة. 

فيما القى المهندس  عبد الجليل عبد الله المقرعي مدير عام الشركة الوطنية للأسمنت، كلمة قال فيها : نحن في الشركة الوطنية للأسمنت نسعى دائماً لتنفيذ المشاريع الخدماتية والحيوية التي تخدم العلم والمجتمع بشكل عام ..

ومضى يقول: نحن على علاقة قوية ومتينة مع جامعة عدن تهدف إلى تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية التي تخدم العملية التعليمية في الجامعة وتحقق طموحات الطلاب من كل أنحاء الوطن ..مؤكداً أن هذه الشراكة ستظل بادرة خير ينعم بها جميع الطلاب والطالبات. 

ثم ألقى الدكتور محسن وهيب عميد كلية التربية صبر كلمة شكر فيها محافظ لحج ورئيس جامعة عدن والشركة الوطنية للأسمنت على كافة الجهود والدعم السخي. 

عقب ذلك قدم عميد الكلية دروع الشكر والعرفان ، والشهادات التقديرية لكلاً من محافظ لحج ورئيس جامعة عدن ومدير عام الشركة الوطنية للأسمنت وعدد من الشخصيات الفاعلة والمساهمة في إنجاح عملية التحديث والتجهيز لقاعات مختبرات الحاسوب بالكلية. 

حضر التدشين نواب عميد الكلية وأساتذتها وموظفيها والمهندس عبد ربه أحمد الوزير نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت والأخ أيمن ردمان رئيس قسم التجارة في الشركة .




















التعليقات