ذكور الوكالة تتسيد ضاحية قلقيلية وذكور رأس عطية الثانوية وصيفاً

ذكور الوكالة تتسيد ضاحية قلقيلية وذكور رأس عطية الثانوية وصيفاً
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية أ. صالح ياسين مدير مديرية التربية والتعليم في قلقيلية أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 23/04/2019م بطولة سباق الضاحية  للمدارس االأساسية الدنيا لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية والتي انطلق السباق من مدرسة ذكور الاشهيد ياسر عرفات الأساسية – عزون وانتهى السباق في مدرسة عسلة الأساسية المختلطة بمسافة ثلاث كيلو متر تقريباً . 

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. 

وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن المشاركة الواسعة من طلابنا من المرحلة الأساسية الدنيا لدليل واضح على تميز واضح لمديرية قلقيلية في هذا النوع من الرياضة والتي تعتمد على القوة البدنية والنفس الطويل .

وشكر نزال المدرستين المستضيفتين للبطولة وهي مدرسة ذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية ومديرها المربي الفاضل عمر صدقي وكافة اعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة والتي انطلق منها السباق وكذلك مدرسة عسلة الأساسية المختلطة ومديرها المربي الفاضل وجيه نزال ، واشار نزال الى انه شارك في البطولة اكثر من ( 19 ) مدرسة وجاءت النتائج على النحو التالي:

النتائج الفردي

المركز الاول الطالب فيصل عماد من مدرسة ذكور الوكالة الأساسية.

المركز الثاني الطالب نمر عارف من مدرسة ذكور الوكالة الأساسية.

المركز الثالث الطالب احمد محمود من مدرسة ذكور فلسطين الأساسية – قلقيلية.

المركز الرابع الطالب يزيد مجيب من مدرسة ذكور الوكالة الأساسية.

المركز الخامس الطالب شهاب مؤيد من مدرسة ذكور فلسطين.

المركز السادس الطالب كريم رزق من مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية

المركز السابع الطالب فارس عماد من مدرسة ذكور الرازي الأساسية.

المركز الثامن الطالب ماجد فادي من مدرسة ذكور الوكالة الأساسية.

المركز التاسع الطالب شاهين شرحبيل من مدرسة ذكور رأس عطية الثانويه

المركز العاشر سليمان معتصم من مدرسة ذكور الوكالة الأساسية.

اما في نتائج المجموع لمدارس المشاركة فكانت على النحو التالي:

1-  حصلت مدرسة ذكور الواكالة الأساسية  على المركز الأول برصيد ( ٣٢ نقطه )

2-  حصلت مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية على المركز الثاني برصيد ( 73 نقطه )

3-  حصلت مدرسة ذكور فلسطين الأساسية على المركز الثالث برصيد ( 75 نقطه )

من جانبه اشاد احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطلاب المشاركين في السباق وزخم المشاركة الكبيرة من قبلهم وخاصة كالمشاركة الواسعه والناجحة لطلاب مدرسة الوكالة الذين فاجأوا المتسابقين في هذا السباق. 

وأضاف خالد بان التنظيم الجيد للبطولة كان الأبرز من خلال ادارة مدرستي ذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية وعسلة الأساسية المختلطة وبمساعدة من معلمي التربية البدنية المشاركين بالإضافة الى كافة اعضاء الهيئتين التدريسيتين بالمدرستين، وقدم احمد خالد باسم مدير التربية والتعليم الشكر والتقدير الى طواقم الشرطة الفلسطينية واسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الذين واكبوا السباق من بدايته وحتى نهايته. 

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل مدراء المدارس وجيه نزال وعمر صدقي وعثمان سليمان ومعاذ نزال والمشرف احمد خالد وممثلي الشرطة الفلسطينية والهلال الأحمر الفلسطيني وعدد من المعلمين. 

واشرف على السباق المشرف التربوي الأستاذ ايمن عودة وشارك في التحكيم كل من المعلمين علي نوفل ، صقر غرابة ، علي مبسوط ، محمد ابو حنا ، ساري قادوس ، نبيل عودة ، مراد صوان ، هشام طاهر وفتحي نوفل.



















التعليقات