مؤسسة "أمواج" تكرم أبطال الكأس ونجوم كرة الطائرة والسباحة وأفضل اللاعبين

مؤسسة "أمواج" تكرم أبطال الكأس ونجوم كرة الطائرة والسباحة وأفضل اللاعبين
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية مساء اليوم الأربعاء، بتكريم فريق نادي خدمات رفح بطل الثنائية الدوري والكأس في محافظات غزة ، وذلك خلال الاحتفال الذي جرى بفندق المشتل غرب غزة.

وحضر الاحتفال، كلًا من: رئيس المؤسسة عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونجوم الموسم الرياضي 2018/2019، والسباح محمد طنطيش بطل بطولة السباحة الأخيرة إضافة إلى عدد من اللاعبين الفائزين بالجوائز في ختام الموسم، وتم تكريم فريق الصداقة بطل كأس كرة الطائرة.

وهنأ هنية نادي خدمات رفح بطل كأس القطاع، ونادي الصداقة المتوج بكأس كرة الطائرة، ولاعب نادي شباب بيت لاهيا محمد طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة، بالإضافة إلى الأبطال المتوجين بالجوائز الفردية.

وشكر هنية، اتحاد كرة القدم وكرة الطائرة على انجازهم الموسم الرياضي، بالإضافة إلى الشرطة الفلسطينية لتأمينها الملاعب ومنعها لمحاولات الشغف التي تحدث في الملاعب.

وأكد هنية، على أن مؤسسة أمواج مستمرة في تكريمها لنجوم الرياضة في القطاع وفلسطين، وتغطيتها المميزة للألعاب الرياضية، مقدمًا الشكر للعاملين في تلك المؤسسة.

كما أعلن عن استكمال مراحل التطوير في ملاعب قطاع غزة ضمن المنحة المالية لتطوير البنية التحتية الرياضية؛لافتا إلى انطلاق العمل اليوم بملعب بيت لاهيا، وتوقيع عقود استكمال ملاعب إستاد خان يونس البلدي، وبيت حانون، وسيتم البدء بهما خلال الأسبوع الجاري.

وأكد هنية أن استكمال مشروع تطوير الملاعب يشمل أعمال تشطيبات لملاعب بيت حانون واليرموك و فلسطين، إضافة لإنشاء السور الخارجي وأعمال تطوير ملعب خان يونس.وقال هنية:” أصبحنا نملك بنية تحتية رياضية يفتخر بها كل رياضي، وسنواصل جهودنا لتحقيق تطلعات الرياضيين وتطوير الرياضة”.

وقدم هنية في الختام لنادي خدمات رفح بطل الكأس مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار، ونادي الصداقة بمكافأة مالية قدرها ألف دولار، بالإضافة لتكريم طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة الأخيرة.

كما أهدى دروعا تكريمية لنجم المنتخب الوطني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي، كأفضل لاعب فلسطين محترف، ولاعب الهلال المقدسي عدي دباغ كأفضل لاعب بالدوري الفلسطيني، والتي تحمل اسم محبوب العرب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري سابقًا.

وتم تقديم جائزة لحارس المنتخب الوطني السابق رمزي صالح، والحارس الأمين أحمد ضهير، حارس خدمات رفح، والذي كان سببًا رئيسيًا في تتويج ناديه لكأس القطاع، من خلال تصدياته للركلات الترجيحية.

التعليقات