وفد من هيئة الاذاعة والتلفزيون يزور المستشفى الاردني بغزة

وفد من هيئة الاذاعة والتلفزيون يزور المستشفى الاردني بغزة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من هيئة الاذاعة والتلفزيون اليوم الاربعاء، المستشفى الاردني الميداني بمدينة غزة، وكان في استقبال الوفد قائد المستشفى الميداني العقيد الركن محمد سعيد القضاة ومدير المستشفى الرائد الطبيب يزن الصرايرة.

وتفقد الوفد الاقسام المختلفة بالمستشفى وأبدى اعجابه بسير العمل فيه وأشاد بجهود العاملين فيه وبالطاقم الطبي المميز الذي يخدم الشعب الفلسطيني وتمني وفد التلفزيون للمستشفى وإدارتها مزيداً من التوفيق ومواصلة حمل القضية الفلسطينية في الجانب الطبي والانساني.

بدوره، أكد القصاة قائد المستشفى علي الصلة الوثيقة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الاردني وأن هناك تعليمات واضحة من الملك عبد الله لتسخير كل الامكانات لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني وخصوصا بقطاع غزة واكد على حرص المملكة شعبا وقيادة علي دعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة التسلط الاسرائيلي.

ومن جانبه أكد معين الحلو رئيس الوفد ومدير عام العلاقات العامة أن الشعب الفلسطيني يكن للشعب الاردني بقيادة الملك عبد الله كل احترام وتقدير وأن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بيننا ومد جسور المحبة والاخاء، مؤكدا على حرص القيادة برئاسة محمود عباس ابومازن رئيس دولة فلسطين على التنسيق الدائم مع القيادة الاردنية من اجل خدمة القضية الفلسطينية العادلة.

وضم وفد التلفزيون رئيس الوفد معين الحلو ومدير الهندسة اياد رجب والمدير المالي والاداري محمد كلاب وسلمان بشير مدير المذيعين، اضافة للزميلة ثريا عمار من وكالة (وفا) للأنباء، وايمن عبد الرازق نائب مدير العلاقات العامة، الذي اكد بدوره على اهمية الزيارات الميدانية التي تجريها وفود هيئة الاذاعة والتلفزيون وعلى اهمية التواصل مابين الهيئة والمؤسسات الاكاديمية والطبية لما لها تاثير قوي في خدمة اعلامنا والقضية الفلسطينية.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الوفد معين الحلو نيابة عن الاستاذ رأفت القدرة مدير عام التلفزيون درعا للعقيد الركن محمد سعيد القضاة قائد المستشفى الميداني تقديرا لجهوده في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وابرق الوفد تحياته وشكره للملك عبدالله ملك الاردن لما يقدمه من خدمات للشعب الفلسطيني.