الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك في فعاليات اليوم الدولي للفتيات في تكنولوجيا المعلومات

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك في فعاليات اليوم الدولي للفتيات في تكنولوجيا المعلومات
رام الله - دنيا الوطن
شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات اليوم الدولي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي نظمه قسم تكنولوجيا المعلومات بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في الكلية للعام السادس على التوالي تحت شعار توسيع الآفاق وتغيير المواقف وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وانطلقت احتفالية الافتتاح بحضور ومشاركة كل من رفعت رستم رئيس الكلية، وسهيل مدوخ وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووفد من الوزارة، وأ. إسلام بدوان ممثلة اتحاد شركات أنظمة المعلومات بيتا، و م. أسامة غانم رئيس
قسم تكنولوجيا المعلومات، وممثلين عن المؤسسات والشركات التقنية والأكاديميين وطلبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وطالبات الثانوية.

وفي بداية الحفل رحب رستم بالحضور، وقال: " "لقد تبنت الكلية الجامعية تقديم برامج نوعية ومميزة في الجانب الأكاديمي والتكنولوجي والمهني وعلى مستوى ريادة الاعمال لتواكب المتغيرات السريعة في تكنولوجيا المعلومات والحاجة لبرامج
عصرية استشرافية لمتطلبات السوق الجديد مضيفاً ما نعاصره من دراسات وأبحاث يؤكد أننا نشهد تغيراً جذرياً في مجال الأعمال المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات.

وذكر ان الكلية الجامعية سخرت كافة امكاناتها لمواكبة هذه المتغيرات، ليس فقط لتلبية حاجات سوق العمل المحلي بل الخارجي من خلال العمل عن بعد.