تربية قلقيلية تطلق فعاليات اسبوع العمل العالمي للتعليم

رام الله - دنيا الوطن
استكمالا للشراكة ما بين وزارة التربية والتعليم والائتلاف التربوي الفلسطيني، اطلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية فعاليات اسبوع العمل العالمي للتعليم في كافة مدارسها الحكومية والخاصة، وذلك من مدرسة الشهداء الاساسية بمشاركة مدير التربية والتعليم صالح ياسين ورئيس قسم النشاطات الطلابية معاذ نزال وطاقم قسم النشاطات، وق. ا. رئيس قسم التعليم العام خالد عرباس واعضاء من مجلس اولياء الامور والمجتمع المحلي، حيث تم تنفيذ صرخة لمدة دقيقة واحدة ردد فيها الطلاب بصوت مرتفع شعار الحملة ( تعليمي حقي، وكرامتي ،وهويتي، وحريتي).

مدير التربية صالح ياسين أكد في كلمة القاها على الحضور على ان رسالة وزارة التربية والتعليم هي تعليم وانتماء ولا فصل بينهما، واكد اننا بحاجة لخلق جيل واعٍ لمحاربة كافة التحديات والمواجهات التي تحيط بنا، حيث ان سلاحنا لمجابهة التحديات الجسام التي تواجهنا سيكون جيل واعي ومنتمي للعملية التعليمية.

معاذ نزال رئيس قسم النشاطات اشار الى ان الحملة بداة بتاريخ 24/4/2019 وتستمر حتى 30/4/2019 ويتم من خلالها تعريف الطلبة بهيئة الائتلاف التربوي الفلسطيني من خلال نشرات تم توزيعها على كافة مدارس المديرية.

بدورها رحبت مديرة المدرسة لما قراقع بالحضور واكدت على سعي المدرسة الى خلق حالة من الوعي والانتماء لدى الطلبة بما يخدم رسالة وزارة التربية والتعليم.