شركة بينكيو رائدة سوق أجهزة الـ 4K تكشف عن جهاز عرض4K HD-PRO

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع أجهزة العرض DLP، جهاز العرض الأول من نوعه، CinePrime W2700، في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن جهاز CinePrime W2700 هو جهاز العرض 4K DLP الأول من نوعه في العالم المُزود بألوان DCI-P3 والمُصمم خصيصًا للسينما المنزلية ذات الإسقاط لمسافة قصيرة. 

كما أطلقت بينكيو كذلك طرازًا جديدًا في نفس المجموعة، وهو جهاز W5700. ويوفر جهاز العرض DLP المُبتكر هذا جودة صور لا تشوبها شائبة مع أداء ألوان لا يُصدق وتخصيص وفق المتطلبات الشخصية للترفيه المنزلي من الدرجة الأولى. 

ويضمن هذان الجهازان المتقدمان توفير ألوان سنيمائية تدوم طويلاً مع وسيلة دعم HDR-PRO™ مُحسنة لأجهزة العرض بالإضافة إلى معايرة الألوان الفردية بالمصنع.

وقد صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لبينكيو في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، بمناسبة إطلاق أحدث جهازين للشركة، W2700 وW5700 في المنطقة، قائلاً "يسرنا إطلاق هذه المنتجات والتي صممناها بعناية لتمكين عملائنا من اللحاق بركب مستقبل السينما المنزلية. 

وقد وضعت هذه الأجهزة بينكيو في مقدمة الشركات الرائدة في هذا المجال لكونها أجهزة العرض الأولى من نوعها. وقد أصبحت بينكيو بفضل هذه الابتكارات العلامة التجارية الأولى عالميًا في فئة أجهزة العرض من نوع 4K في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا حيث تمتلك حصة من السوق تبلغ 48.26%."