أفينتري تطرح قسائم أوبر لتوفير خيارات نقل جديدة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "أفينتري"، الشركة الرائدة في مجال برمجيات إدارة الفعاليات، عن إبرام شراكة جديدة مع "أوبر لقطاع الأعمال". وتعتبر "أفينتري" أول مزود لبرمجيات إدارة الفعاليات يقوم بإطلاق شراكة مع "أوبر" لقطاع الأعمال لمنح العملاء فرصة الاستفادة من قسائم "أوبر". 

وتتيح أداة قسائم "أوبر" القائمة على الإنترنت لمنظمي الفعاليات إمكانية توفير معاملة تليق بالشخصيات الهامة من الضيوف من خلال وسائل نقل موثوقة وخالية من الإجهاد من وإلى الفعاليات.

وقال براد لانجلي، نائب الرئيس لشؤون إدارة القنوات والشركاء لدى "أفينتري" في هذا السياق: "نحن نبحث دوماً عن شركاء جدد لمساعدة عملائنا على إضفاء السلاسة على فعالياتهم وإضافة القيمة إليها. وتتمتع ’أوبر لقطاع الأعمال‘ بكلّ المزايا التي تناسب تطلعاتنا. فباستخدام قسائم ’أوبر‘، يقضي المنظمون وقتاً أقل في ترتيب الخدمات اللوجستية لنقل المجموعات، ويمكن لضيوفهم القدوم والذهاب في وقت يناسبهم".

وباستخدام قسائم "أوبر"، يمكن للمنظمين الارتقاء بسوية الرحلة لأنفسهم ولضيوفهم. وتشمل بعض الفوائد ما يلي:

تحكم مخصص: يمكن للمنظمين بسهولة إنشاء الحملات وإدارتها عبر الإنترنت من خلال وضع المعايير لتوصيل وإعادة الركاب والإطار الزمني وتكاليف التوصيل.

تخطيط أكثر ذكاءً: تصبح الشركات أكثر قدرة على التنبؤ والتحكم بتكاليف النقل. ويدفع المنظمون ثمن القسائم التي يستردها الحاضرون فقط.

 تجربة مخصصة: يحصل الحاضرون على تجربة سفر أكثر تخصيصاً ولا تُنسى من خلال القدرة على ترتيب الرحلات التي يريدونها، حينما يريدون.

ومن جهته، قال نيل واترسون، رئيس قسم منتجات وخدمات الضيوف لدى "أوبر لقطاع الأعمال": "يسرّنا الدخول في شراكة مع ’أفينتري‘. ويوفر تعاوننا طريقة جديدة لتبسيط الفعاليات من خلال وسائل نقل موثوقة وذات أسعار جيدة. وإننا متحمسون حول سُبل مساهمة قسائم ’أوبر‘ في تزويد الشركات بطريقة بسيطة وقابلة للتطوير بسهولة لتتواصل مع عملائها وخدمتهم".

وكجزء من هذه الاتفاقية، كان أول من استفاد من برنامج قسائم "أوبر" فريق المبيعات والتسويق العالمي لدى "أفينتري" وذلك خلال الاجتماع التحضيري لإيرادات الشركة السنوية في فبراير الماضي. وتم وضع المعايير من قبل فريق التسويق للفعاليات، مما سمح بنقل الحضور من وإلى المطارات القريبة إلى الفندق خلال الحدث الذي امتد لثلاثة أيام.

وقال روني رومو، منسق الفعاليات لدى شركة "أفينتري": "يتواجد تطبيق ’أوبر‘ لدى الجميع، وبالتالي كان من السهل للغاية استخدام تلك القسائم. وبات باستطاعتي مواصلة التركيز على الاجتماع دون الحاجة إلى قضاء الوقت في ترتيب لوجستيات النقل".