قلقيلية: بنات حطين بطلة تنس الطاولة للفردي والزوجي

قلقيلية: بنات حطين بطلة تنس الطاولة للفردي والزوجي
رام الله - دنيا الوطن
أقيمت أمس الثلاثاء الموافق 23/04/2019م  بطولة كرة الطاولة للمدارس الأساسية العليا لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية في قاعة مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية - قلقيلية . 

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. 

وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي ايضاً بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام لاحقاً.

وشكر نزال كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الأساسية العليا المشاركات وخاصة المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة يوسف عودة الأساسية  ومديرتها المربية الفاضلة سريا ابو لبده وكافة اعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.

وأكد نزال على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من بداية الأسبوع القادم ، مشيرا الى انه شارك في البطولة سبع مدارس هي:  بنات حطين الأساسية – كفر ثلث ، بنات جيت الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات سنيريا الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية ، والمدرسة المستضيفة بنات يوسف عودة الأساسية. 

وقد أقيمت البطولة للفردي والزوجي بنظام المغلوب من مباراة واحدة ، حيث وصل للنهائي في بطولة الزوجي مدرستي بنات عزون عتمة الثانوية وبنات حطين الأساسية استطاعت بنات حطين من الفوز بالمباراة النهائية واحراز لقب الزوجي ، اما في بطولة الفردي فقد وصلت للنهائي مدرستي بنات حطين الأساسية وبنات جيت الثانوية استطاعت بنات حطين الأساسية من الحصول على لقب الفردي بجدارة.

من جانبها اثنت اريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطالبات اللواتي قدمن اداءً جيداً ورائعاً وتميز البعض منهن في البطولتين سواءً في الفردي او الزوجي، وأضافت إن الاستعداد الجيد وحب التعاون العمل الجماعي كفيل بإنجاح أي هدف يتم وضعه ، وشكرت شتيوي كافة المدارس المشاركة وخصت بالذكر المعلمات اللواتي شاركن في هذه البطولة ، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز من كؤوس وميداليات على الفائزات .

حكم المباريات المعلمات: رماح صوان ، رمان مصلح ، عبير عوده ، آلاء الشيخ.




التعليقات