القدس للمستحضرات الطبية راعي ماراثون الحق في التعليم الثاني

القدس للمستحضرات الطبية راعي ماراثون الحق في التعليم الثاني
رام الله - دنيا الوطن
قامت القدس للمستحضرات الطبية برعاية ماراثون الحق في التعليم الثاني الذي تنظمه جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت والذي يعود ريعه لصالح صندوق المنح التعليمية في الجامعة، وهذه المرة الثانية على التوالي التي تقوم بها الشركة برعاية هذا الحدث الرياضي الذي يهدف الى دعم التعليم في فلسطين.

وانطلق الماراثون من بلدة بيرزيت شمال رام الله باتجاه حرم الجامعة، حيث جرت فعاليات فنية وترفيهية في المدرج الرياضي للمشاركين، إلى جانب تكريم الفائزين بالمراتب الأولى. ويعتبر الماراثون من الاحداث الرياضية الهامة التي تنفذ في فلسطين وتهدف الى دعم الطلبة في جامعة بيرزيت، حيث شارك فيه المئات من الطلبة مع عائلاتهم بالاضافة الى متطوعين ومؤسسات من المجتمع المدني.

وتأتي رعاية القدس للمستحضرات الطبية لهذا الماراثون، استمراراً لجهودها في توسيع الشراكة مع المؤسسات الوطنية، والمساهمة في إحداث أثر ايجابي على المجتمع، وانسجاماً مع رؤيتها في دعم قطاع التعليم في فلسطين ودعم الشباب الفلسطيني في تحقيق طموحاته وامانيه. 

يذكر ان القدس للمستحضرات الطبية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع و التسويق للادوية البشرية والبيطرية، ولديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر. و تسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من 18 دولة في حول العالم.