فتح بغزة تنظم وقفة احتجاجية أمام دائرة العلاج بالخارج

فتح بغزة تنظم وقفة احتجاجية أمام دائرة العلاج بالخارج
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة فتح في بيان لها إنّها تقف بجانب دائرة العلاج بالخارج والكوادر العاملة فيها، وترفض الاعتداء على الأخوة العاملين في دائرة شراء الخدمة الطبية من قبل مجموعة من المواطنين أثناء تأدية واجبهم الوطني في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

ورفض البيان التشهير بالكادر الطبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرةً أنّ هذه الاعتداء يأتي في وقت أصبح فيه الاعتداء على الكادر الطبي يتكرر بين الحين والآخر دون أيّ مبرر، في ظل وجود منظومة شكاوي فعالة لدى وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزّة. 

وأفاد البيان دعمه الواضح لكافة العاملين من الكوادر الطبية في دائرة العلاج بالخارج  الذين عملوا على تحسين الوضع الإداري، والاستجابة للمرضى في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن حركة فتح لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العابثين بمقدرات الوطن والمواطن والمساس بمصلحة مرضى غزّة.

وطالب البيان محاسبة كل من يحاول المساس بالأطباء العالمين في الدوائر الطبية، التي تخدم كافة شرائح المجتمع دون تميز، في ظل الأزمات التي يتعرض لها القطاع الصحي ونقص من الاحتياجات والأساسيات الطبية بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد البيان في ختامه على ضرورة محاسبة كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب الفلسطيني ومن يخدم أبناءه على كافة الأصعدة.