المجمع الإسلامي يجتاز غريمه شباب خانيونس بافتتاح الجولة التاسعة لدوري الطاولة

المجمع الإسلامي يجتاز غريمه شباب خانيونس بافتتاح الجولة التاسعة لدوري الطاولة
رام الله - دنيا الوطن
واصل فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي- حامل اللقب، صدارته لبطولة الدوري العام الممتاز المقامة برعاية" جوال" بفوزه الثمين على غريمه شباب خان يونس بنتيجة 3-1 في المباراة القوية والمثيرة التي جرت على طاولات المجمع، في افتتاح الجولة التاسعة.

ورغم أن خان يونس يضم أفضل لاعبي فلسطين حاتم وادي، إلا أن المجمع أحرز نقاط المباراة كاملة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، محرزاً 27 شوطاً قبل جولتين من اختتام دور الذهاب. 

وحضر المباراة جمهور كبير، فيما أدارها الحكم الدولي يحيى أبو العوف؛ لتتراجع شباب خان يونس إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة محرزاً 23 شوطاً.

وأبقى فلسطين على ملاحقته للمجمع، وفاز بصعوبة على مضيفه شباب البريج بنتيجة 3/2، ووجد لاعبو فلسطين صعوبة بالفوز بعد أن تفوق لاعب البريج أنس حمد على محمد الخضري ونائل سمارة، قبل أن يحسم فلسطين الموقف، ويحل ثانياً، برصيد 18 نقطة بأفضلية المجمع بـ6 أشواط. حكم اللقاء عيسى العروقي.
وفي باقي النتائج، فاز الصداقة على ضيفه خدمات خان يونس 3/ صفر، ليحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة وبقي خان يونس في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 10 نقاط.حكم اللقاء الدولي عماد الجعل.

كما فاز خدمات البريج على مضيفه اليرموك بنتيجة 3/صفر، ليحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وبقي اليرموك في المركز الـ12 الأخير برصيد 9 نقاط.حكم اللقاء: الدولي خالد عطية .

بدوره فاز خدمات المغازي على ضيفه شباب كندا بنتيجة 3/1، واحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة بفارق الأشواط عن متابعيه، وبقي الخاسر في المركز الثامن بذات رصيد النقاط.حكم اللقاء: كمال الغول .

واختتم غزة الرياضي اللقاءات بالفوز على ضيفه الأقصى بنتيجة 3/صفر، ليحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، وبقي الأقصى في المركز العاشر برصيد 11 نقطة. حكم اللقاء: الدولي إيهاب زقوت .يشار إلى أن ثلاثة أندية تنافس في قاع الدوري هي: اليرموك، وخدمات خان يونس، والأقصى. 

الجولة المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الجولة المقبلة، لقاءات حاسمة، ويلاقي شباب خان يونس فلسطين، والمجمع الإسلامي خدمات المغازي، وشباب كندا اليرموك، وشباب البريج خدمات خان يونس، وخدمات البريج الرياضي، والأقصى الصداقة.

التعليقات