مجموعة أبتوروم المحدودة تعلن عن إعادة شراء سندات ممتازة قابلة للتحويل

مجموعة أبتوروم المحدودة تعلن عن إعادة شراء سندات ممتازة قابلة للتحويل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) (المشار إليها فيما يلي بـ"أبتوروم" أو "الشركة")، وهي شركة متخصصة في مجال الصناعات الدوائية تركّز على تطوير وتسويق التقنيات العلاجية والتشخيصية لتلبية المتطلبات الطبية غير الملباة، عن إعادة شراء جميع السندات الممتازة القابلة للتحويل المستحق سدادها في عام 2019 (المشار إليها فيما يلي بـ"السندات القابلة للتحويل")، بقيمة 13,500,000 دولار أمريكي من قيمة المبلغ الرئيسي بنسبة 8.00 في المائة، وذلك ضمن صفقة تمّ التفاوض عليها بشكلٍ خاص. 

واشترت "أبوتروم" هذه السندات من "بيس رانج" المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل لصندوق "آدامز بينج أن أوبورتشونيتيز فاند"، إضافة إلى حقوق اشتراك محددة للاشتراك بما يصل إلى المبلغ الرئيسي للسندات بسعر 12.17 دولاراً أمريكياً (قابل للتعديل) في 17 ديسمبر 2019 أو قبل هذه الفترة (المشار إليها فيما يلي بـ"حقوق الاشتراك").

وبلغ إجمالي قيمة إعادة شراء السندات القابلة للتحويل وحقوق الاشتراك 13.6 مليون دولار أمريكي نقداً، باستثناء الفوائد المستحقة. وقامت "أبتوروم إنفسمنت" القابضة المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة "أبتوروم" المحدودة، بإعادة شراء السندات القابلة للتحويل وحقوق الاشتراك. وبموجب عملية إعادة الشراء هذه، لن تتحمل مجموعة "أبتوروم" أي التزامات ممتازة متوجبة على المجموعة فيما يتعلق بالسندات القابلة للتحويل أو حقوق الاشتراك.