طلبة جامعة غزة يشاركون في برنامج أنا جوال 5 التدريبي

طلبة جامعة غزة يشاركون في برنامج أنا جوال 5 التدريبي
رام الله - دنيا الوطن
شارك طلبة جامعة غزة في برنامج أنا جوال 5 التدريبي، الذي تنفذه شركة جوال لتطوير قدرات الطلبة والعمل على اكسابهم المزيد من الخبرات العملية التى تساعدهم وتؤهلهم للالتحاق في سوق العمل الفلسطيني.

وأجرت شركة جوال  مقابلات لطلبة الجامعة المشاركين في برنامج أنا جوال 5 ، بحضور مدير التسويق في الشركة الأستاذ محمد الشرفا، و منسق برنامج أنا جوال الأستاذ أحمد رضوان، والأستاذة بسمة أبو شعبان.

وأكد الدكتور ابراهيم أبو رحمة عميد شؤون الطلبة بجامعة غزة، حرص إدارة الجامعة على إشراك الطلبة في كافة البرامج التدريبية التي تخدم الطلبة بشكل عملي ومباشر وتعمل على صقل شخصياتهم واكسابهم المزيد من الخبرات التسويقية التى تسهل عليهم الالتحاق بسوق العمل بشكل قوي ومباشر.

بدوره عبر الأستاذ محمد الشرفا، عن شكره وتقديره لجامعة غزة ولالتزام طلبتها في برنامج انا جوال التدريبي، مؤكداً أن طلبة جامعة غزة أثبتوا قدرات فائقة ومميزة خلال مشاركتهم السابقة في برنامج انا جوال (1،2،3،4) حيث حقق طلبة  جامعة غزة المراكز الأولى  على باقي الجامعات.

من جانبه ثمن الأستاذ أحمد أبو حليمة منسق شؤون الطلبة والمشرف على تدريب الطلبة  التزامهم وانضباطهم وجهدهم الكبير الذي يقدموه خلال البرنامج التدريبي لجوال، معبراً عن سعادته لانفراد  طلبة جامعة غزة بالمراكز الأولى على جامعات الوطن في المسابقات السابقة.