أبو بكر يصل الجمعة بروكسل للمشاركة في مؤتمر لنصرة الأسرى

رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم، أن رئيس الهيئة اللواء قدري ابو بكر سيصل الى العاصمة  البلجيكية بروكسل الجمعة القادم، للمشاركة في مؤتمر لنصرة الاسرى والمعتقليين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقال اللواء ابو بكر ان هذا المؤتمر يأتي في ظل هجمة سرشة يتعرض لها أسرانا، حيث تحاول إدارة السجون بالتعاون مع جهاز الشاباك وبإشراف وتعليمات مباشرة من الحكومة الإسرائيلية، فرض واقع جديد عليهم داخل غرفهم واقسامهم، بهدف الى التضييق وتشديد الخناق، وتحول حياتهم الى جحيم من خلال سحب كل الإنجازات التي تحققت خلال سنوات طويلة من النضال.

وأكد أبو بكر على اهمية هذا المؤتمر الذي سيعقد يومي 26-27 من هذا الشهر، لفضح هجمية وعنصرية وحقد الإحتلال بحق اسرانا، خصوصا انه يعقد في مدينة بروكسل وهي مقر الإتحاد الاوروبي، وسيشارك فيه جاليات فلسطينية في أوروبا أحزاب إشتراكية و جمعيات الصداقة الفلسطينية الأوروبية، بالإضافة الى نشطاء ومتضامنين دوليين.

وتمنى ابو بكر النجاح التام لأعمال هذا المؤتمر، وان تتابع كل اوراقه بما يعود بالنفع على أسرانا ومعتقلينا وعائلاتهم، وان يوضع حد لإستهتار إسرائيل بالقوانين والإتفاقيات الدولية، والتي تخترقها يوميا في التعامل مع الشعب الفلسطيني ومناضليه.

التعليقات