‫إطلاق بنك سرادار ويوريسكو موبيليتي حلّ الالتحاق الرقمي الأوّل للحسابات المصرفيّة

رام الله - دنيا الوطن
 أطلق بنك سرادار حلّ الالتحاق الرقمي بالمؤسّسة على أساس نظام "إعرف عميلك"  (Know Your Customer - KYC)، الذي يتم استخدامه للمرّة الأولى في لبنان، كجزء من مسيرة البنك الحافلة لناحية التحوّل الرقمي، ليتصدّر بذلك بنك سرادار الريادة في السوق اللبنانيّة. 

وبرز التحدّي الرئيسي لإطلاق هذا الحل في إنشاء منصّة ديناميكيّة جاهزة للامتثال تسمح للعملاء المحتملين التقدّم بسهولة بطلب للحصول على قروض وبطاقات مصرفيّة، وتتبّع المعاملات وتحديد مواعيد مع ممثّلي البنك عبر استخدام واجهة مستخدم بمتناول اليد. وقد اختار البنك شركة يوريسكو موبيليتي لنجاحاتها المحليّة والدوليّة في مجال التكنولوجيا الماليّة.


وقال وائل بدرو، رئيس قسم التسويق الرقمي في بنك سرادار: "أردنا تقديم منتج متطوّر يؤمّن الحاجات الرقميّة لعملائنا ويتماشى مع استراتيجيّتنا الرقميّة ويمتثل لجميع القواعد واللوائح التي وضعها مصرف لبنان. ويعود نجاح هذا المنتج إلى أحدث التقنيّات وفرصة الاستفادة من تجربة المستخدم المثلى والمنهجية العمليّة والمتطوّرة، وقد تعاونّا مع شركة يوريسكو موبيليتي لتنفيذ المشروع من البداية حتّى النهاية، ونحن فخورون بإعلان أنّنا نجحنا في بناء نظام متقدم يلبّي توقّعات القطاع".

التعليقات