بالصور: خمس سيارات سيدان تحولت إلى بيك اب

بالصور: خمس سيارات سيدان تحولت إلى بيك اب
رام الله - دنيا الوطن
أثناء توقفك على أحد إشارات المرور قد تنظر أمامك وترى سيارة بيك اب مميزة وتشعر أنها مختلفة للغاية عن سيارتك السيدان فيما بنيت وصنعت لأجله، ولكن ما من شيء يوقف محبي التعديلات من ابتكار بعض أكثر السيارات جموحاً وغرابة في العالم، ومنها 5 سيدان بيك اب يستعرضها موقع (سترايف مي) اليوم.

1) دودج تشارجر

صحيح انه كان بامكان صاحب الـ دودج تشارجر هذه شراء بيك اب من رام، وهي علامة تتبع لشركة دودج، ولكن اين التميز في ذلك؟ بالتالي، قام تحويل تشارجر سيدان الى بيك اب، الا انه اجبر على التضحية بالبابين الخلفيين، لتصبح سيارة بيك اب كوبيه فريدة من نوعها.

2) بي ام دبليو E30

الجيل الثاني من بي ام دبليو الفئة الثالثة هو من الاكثر شعبية في تاريخ الشركة، وحقق مبيعات مبهرة للعلامة الالمانية، ولذلك مازلنا نرى الكثير منه على الطرقات، باشكال والوان وتعديلات مختلفة، لعل هذه البيك اب اغربهم.

3) مرسيدس كلاسيكية

بالنسبة للكثيرين، تعد هذه السيدان الكلاسيكية الجميلة من مرسيدس تحفة فنية لا يجب المسّ بها، الا ان مالك هذه النسخة تحديداً لا يرى الامر كذلك، وقرر تحويلها الى بيك اب.

4) سمارت

تعرف سيارات سمارت بكونها سيارة مخصصة للمدن فقط وليست ذات قوة أو عزم كافي لنقل الأوزان الثقيلة، ولكن هذا التعديل الذي أضاف لها صندوق بيك اب خلفي مع اثنين من العجلات الإضافية يجعلها تبدو كما لو كانت مصنوعة خصيصاً للتفوق على أصعب الطرقات الوعرة.

5) نيسان سكايلاين

يتضح لنا أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من شكل السيارات الذي يدمج بين صندوق البيك اب وهيئة السيدان، مع زيادة عرض الرفارف والهيكل ككل، وهو ما حصلت عليه هذه النسخة من نيسان سكايلاين.



التعليقات