عاجل

  • حالة الطقس: انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي

شاهد: أربع مقصورات طيران رائعة عليك تجربتها

شاهد: أربع مقصورات طيران رائعة عليك تجربتها
رام الله - دنيا الوطن
خلال جلوسك في مقاعد الطائرات، وخصوصاً بالدرجة الاقتصادية، قد تشعر بقدر هائل من عدم الارتياح لمختلف الأسباب.

لذلك تعمل العديد من شركات الطيران على زيادة متعتك على متن الرحلة من خلال تحسين تصميم مقصورات الركاب وجعلها أكثر جاذبية وأناقة، فاي طيران تختار لتجربة لا تنسى؟ هذا ما يوضحه موقع (سترايف مي).

طيران تاهيتي نوي
ستقوم خطوط طيران تاهيتي نوي بتحديث كامل أسطولها بطائرات 787-9 هذا العام، حيث ستحمل جميعها مقصورة جديدة محسنة تعمل على تذكير الركاب بأنهم ذاهبون لقضاء اجازة سعيدة على الشواطئ ذات الرمال البيضاء السحرية، فنجد الكثير من عناصر ثقافة تاهيتي منتشرة في الأرجاء بداية من الألوان المختلفة التي تعبر عن مياه البحار والورود والأزهار المنقوشة على الوسائد.

إيفا للطيران
بالرغم من أن طائرات هذه الشركة التايوانية عادية، إلا أن طائرات هيلو كيتي "Hello Kitty" الخاصة بها مختلفة كلياً، حيث أنها مستوحاة بالكامل من شخصية القطة اليابانية الكرتونية الشهرية، اذ أن حتى منطقة الصعود إلى الطائرة مغطاة بملصقات هيلو كيتي، في حين تضم المقصورة الداخلية مضيفات طيران يرتدون ملابس عليها شكل الشخصية ذاتها فيما تكون الوجبات والمناديل وأغطية وسائد الرأس وحتى كتيبات الأمان تحمل توقيع الشخصية ذاتها.

طيران آيسلندا
تمتلك هذه الشركة اثنين من الطائرات ذات المقصورات المميزة للغاية، حيث تأتي الأولى باسم Hekla Aurora المطلية لتشبه السماء الآيسلندية في ليالي ظهور الشفق القطبي، في حين أن فاتناجوكول (Vatnajökull) هي مقصورة مزينة بصورة من الأنهار الجليدية الأيسلندية التي تحمل الاسم نفسه.

الخطوط الجوية الفنلندية
تتمتع الدول الإسكندنافية بشكل عام بمهارات تصميم عالية في العمارة والتصميم الداخلي، وهو ما ينطبق على طائرات إيرباص A350 وإيرباص A330 التي تتمتع بمقصورات مزينة بعناية، اذ انها عالية الفخامة والرقي وتتميز بالأقمشة وأدوات تناول الطعام الفاخرة.




التعليقات