عاجل

  • حالة الطقس: انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي

خالد عبد الرحمن ضيف سابع أمسيات "الزمن الجميل" الجمعة المقبل

خالد عبد الرحمن ضيف سابع أمسيات "الزمن الجميل" الجمعة المقبل
رام الله - دنيا الوطن
يحل الفنان السعودي خالد عبد الرحمن ضيفاً على برنامج المسابقات الغنائية الطربي "الزمن الجميل"، والذي تعرضه قناة "أبوظبي" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية) يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

وفي الأمسية السابعة والمباشرة للبرنامج، سيقدم المغني والشاعر والملحن خالد عبد الرحمن الذي اشتهر بتلحين أغلب أغانيه بالإضافة لكتابة القصائد، مجموعة من أشهر أعماله التي يعشقها الجمهور الخليجي. كما ستشهد الأمسية تقديم المشتركين في البرنامج أغانيٍ للفنانين المحتفى فيهم في حلقة هذا الأسبوع وهما "العندليب" عبد الحليم حافظ وسميرة توفيق.

وشهدت الحلقة السابقة ترشح خمسة مشتركين لمواصلة مشوارهم للحصول على اللقب الأول من برنامج "الزمن الجميل" بعد استبعاد الفلسطيني أحمد عباسي نظراً لحصوله على أدنى نسبة تصويت من الجمهور، ولم يتسنى للجنة التحكيم وضع أي من المشتركين في منطقة الأمان في الحلقة السابقة، ليكون تصويت الجمهور هو الحكم الوحيد في تأهل المشتركين من عدمه.

ويمكن للجمهور التصويت للمصرية صابرين النجيلي على الرقم 3، وللمغربي علي المديدي على الرقم 4، ولليمني عمر ياسين على الرقم 5، وللمصري محمد شطا على الرقم 7، وللسعودي موسى معيدي على الرقم 8، حيث ستتواجد أرقام الهواتف الخاصة بكل دولة على الموقع الرسمي لتلفزيون أبوظبي.

ويقدم برنامج "الزمن الجميل" محتوى يتميز عن باقي برامج الهواة عبر تركيزه على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم أداء غنائي مماثل للذي قدمه النجوم القدامى أمثال أم كلثوم وصباح فخري ومحمد عبده ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى الزمن الجميل، وهو ينسجم مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية وتعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي.

جدير بالذكر أن شركة "بيراميديا" للاستشارات والانتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج.

التعليقات