عاجل

  • مشعشع : "الأونروا" باقية ونرفض تحميلها مسؤولية فشل إيجاد حل لقضية اللاجئين

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الزراعة رياض العطاري

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الزراعة رياض العطاري
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وزير الزراعة رياض العطاري، والوفد المرافق له من الوزارة، وذلك بحضور ومشاركة د. هبة الفارس عميد كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح الوطنية، وضمن المشاركة في حفل تخريج طلبة الكلية " فوج الأرض والهوية" .

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بدعم صمود المواطنين وثباتهم على الأرض في مواجهة الاحتلال، مشدداً على إسناد الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه لمواجهة هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وبارك المحافظ أبو بكر للوزير العطاري تسلمه مهام وزارة الزراعة، مثنياً على الدور الحيوي والهام للوزارة من خلال ما تطلع به في خدمة المزارعين، مشيراً إلى أن محافظة طولكرم معروفة بهويتها الزراعية، نتيجة توفر الأراضي، ووفرة المياه، وخبرة المزارعين.

ونوه المحافظ أبو بكر إلى ما حققه المزارعون بجانب الزراعات النوعية والمتميزة من الأفوكادو والأناناس، والفراولة، وغيرها من الزراعات الأخرى ، مؤكداً على جهود مديرية زراعة طولكرم، والمؤسسات الزراعية الأهلية الشريكة في خدمة المحافظة.

من جانبه، أشار الوزير العطاري إلى الاهتمام الكبير والمتابعة من رئيس الوزراء د. محمد إشتيه لقطاع الزراعة، مع وجود رؤية شاملة انطلاقا من مكانة هذا القطاع الاقتصادي ، مشدداً على التعاون مع المحافظات وجميع المؤسسات والجمعيات الشريكة في خدمة المزارعين والوقوف إلى جانبهم، وتحسين مستوى الخدمات للمزارعين، موضحاَ بأن الوزارة وضعت خطة عمل لمدة ثلاث أشهر للعمل في هذا المجال.