الاحتفال بيوم الطفل الفلسطيني بخانيونس

الاحتفال بيوم الطفل الفلسطيني بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، بالتعاون مع مجموعة السلام التدريبية صباح أمس الثلاثاء الموافق 2019/4/23، في مركز التدريب التربوي، بيوم الطفل الفلسطيني، بحضور من إدارةالتعليم بغزة وخان يونس ووفد  من مجموعة السلام التدريبية.

وحضر الحفل، وفد من الإدارة العامة للتعليم العام بالوزارة ، ود. إبراهيم السحباني مدير مجموعة السلام التدريبية، ونخبة من رؤساء الأقساموالمشرفين التربويين، مديري ومديرات المدارس ومديرات رياض الأطفال المشاركة، ونخبة من الوجهاء وأعضاء مجلس أولياء الأمور المركزي، وشخصيات المجتمع المحلي، ورياض الأطفال، ووفد كبير من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس .

ورحب أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية بالحضور، موضحاً أن الهدف الأسمى للمديرية رعاية الطفولة، قائلاً: "إننا في مديرية التربية والتعليمبخان يونس سنبقى أمناء على أطفالنا، لأنهم يستحقون منا كل جهد"، مشيراً إلى أهمية مرحلة رياض الأطفال في تشكيل شخصية الطفل من خلال منظومة أخلاقية مستمدة من ديننا الإسلاميوثوابتنا الوطنية.

وثمن أ. الفرا جهود قسم التعليم العام بالمديرية المبذولة في تنظيم هذه الفعالية المتميزة، وشكر إدارة مجموعة السلام التدريبية على الرعاية، وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح الفعالية وخص بالذكر رياض الأطفال والمدارس المشاركة.

في الختام تم تكريم المشاركين في الحفل، ثم توجه الحضور لافتتاح معرض الوسائل التعليمية والذي جاء بعنوان "بأيدينا نبدع" وضم المعرض زاوية التراث والوسائل التعليمية والتي تم صناعتها من خامات البيئة، وعبر الحضور عن إعجابهم بالمعروضات.