"زمن الهبد الجميل".. نشطاء يسخرون من عادل إمام بسبب مواقفه مع "العندليب"

"زمن الهبد الجميل".. نشطاء يسخرون من عادل إمام بسبب مواقفه مع "العندليب"
عبد الحليم حافظ وعادل إمام
سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو نادر للقاء قديم بين الإعلامي مفيد فوزي، والفنان عادل إمام، والذي تحدث خلاله عن علاقته بعبد الحليم حافظ.

وعلقت الصفحة التي نشرت الحوار: مش عارف ليه حاسس إنو بيهبد "، و"هبد" تطلق على الأشياء التي من المستحيل أن تتحقق، أو بمعنى أوضح تطلق على الشخص الذي لا يفقه شيئًا ويدعي علمه.

وخلال الحوار قال الزعيم: "عبد الحليم حافظ صديقي من زمان، من قبل حتى ما أعرفه، هو أول مطرب أغني له أغانيه".

وتابع: "في مرة كنت بحب واحدة من المنطقة، وبغني لها واحدة من أغنيات عبد الحليم حافظ وأنا معدي من تحت بيتها، فشاورت لي وكانت أول مرة تشاور لي فيها، ففرحت وشاورت لها وأنا بغني وبنظر لفوق، لم أرى البلاعة التي تحتي فوقعت فيها".

وذكر أن حليم "وقع من كتر الضحك" حين روى له إمام الموقف.


 


وروى إمام موقفاً آخر: "كان في صديق ليا بيتجوز وحبيت أفاجئه، فكلمت عبد الحليم قولت له احضر معايا الفرح ونعمله مفاجأة، وحليم وافق فعلا".

وأضاف: "روحنا أنا وعبد الحليم الفرح مالاقيناش غير العروسة، سألناها على العريس قالت لي في القسم عشان اتخانق مع بابا وماما"، لافتًا إلى أنه والعندليب دخلا في نوبة شديدة من الضحك على هذا الموقف.

واعتبر نشطاء أن الزعيم ملك الارتجال، وقد اخترع هذه القصص أثناء الحوار، بينما دافع آخرين مؤكدين أن صداقة حقيقية جمعت العندليب بالزعيم، وأن الأخير قد روى هذه القصص في لقاء آخر، فلا يُعقل أن يحفظها بتفاصيلها إذا كان قد اخترعها.

وجاءت تعليقات نشطاء مواقع التواصل على الفيديو كالتالي:














التعليقات