منافسة قوية بين كلوب وغوارديولا ولكن بعيدًا عن لقب الدوري

منافسة قوية بين كلوب وغوارديولا ولكن بعيدًا عن لقب الدوري
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن الصراع بين نادييّ ليفربول ومانشستر سيتي لن يتوقف عند حد الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-19 الجاري، بل سيمتد أيضًا إلى فترة الانتقالات الصيفية القبلة.

صحيفة "لا ديس سبورت" الفرنسية تقول أن ليفربول يتحرك بقوة للتعاقد مع اللاعب حسام عوار لاعب خط وسط ونجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي فور انتهاء الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد معجب للغاية بمستوى اللاعب الفرنسي الشاب ويرغب في ضمه إلى ملعب أنفيلد رود لزيادة قوة خط الوسط للفريق على أمل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المختلفة بالسنوات القادمة.

في حين يُقدم عوار مستويات رائعة رفقة فريقه ليون هذا الموسم جعلته محط أنظار مسؤولي ليفربول من أجل التعاقد معه، خاصة بعد التألق في مواجهة الغريم مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن ليفربول لن يكون وحيدًا في الطريق نحو التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب، حيث يسعى نادي مانشستر سيتي أيضًا للظفر بخدمات صاحب الـ22 عامًا والذي يُعد أحد الأهداف الهامة لتدعيم وسط الفريق في موسم 2019-20.

وكان بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنز قد تحدث عن عوار بعد مواجهته في دوري الأبطال واصفًا إياه بأنه لاعب "عبقري". فهل ينجح في خطفه بعيدًا عن يورغن كلوب وليفربول؟

يُذكر أن الصراع على أشده بين كل من ليفربول "88 نقطة" ومانشستر سيتي "86 نقطة ومباراة أقل" من أجل الظفر بلقب البريمير ليغ هذا الموسم.

التعليقات