عاجل

  • اشتية: الخليل قصة نجاح اقتصادي وسندعم أية مبادرة تنموية

  • آلاف المواطنين يؤدون صلوات المغرب والعشاء وقيام الليل برحاب "الأقصى"

  • حالة الطقس: انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي

هل سيرحل رياض محرز عن مانشستر سيتي؟

هل سيرحل رياض محرز عن مانشستر سيتي؟
رام الله - دنيا الوطن
ربطت تقارير صحافية بريطانية اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بالتفكير في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي.

محرز انضم لفريق ملعب الاتحاد في الصيف الماضي قادما من صفوف ليستر سيتي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ ولمدة خمس سنوات.

ولم يشارك محرز 28 عاما سوى في 13 لقاء كأساسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما لعب 13 مباراة كبديل وسجل 6 أهداف وصنع3 وهو ما يدفع اللاعب للتفكير بقوة في الرحيل عن السماوي.

وغاب محرز عن مواجهة ليفربول في الدوري كما تواصل الغياب أمام توتنهام في دوري الأبطال الأوروبي وكذلك في الدوري الإنجليزي بينما يأمل في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا مساء الأربعاء في الديربي أمام مانشستر يونايتد.

ولعب تألق لاعبين بقيمة برناردو سيلفا، رحيم ستيرلينغ، دافيد سيلفا، كيفين دي بروين وليروي سان في معاناة كبيرة لمحرز الذي خرج من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباريات الحاسمة في الموسم الجاري.

ويدرس محرز التفكير في الرحيل عن السيتي بنهاية الموسم الحالي مع النظر للعروض المقدمة إليه من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر لاسيما وأن السيتي يدرس ضم البرتغالي الشاب جواو فيليكس من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي في الصيف المقبل وهو ما قد يتسبب في مزيد من المعاناة للاعب الجزائري الدولي في الموسم المقبل في حال الاستمرار مع السيتي.

التعليقات