عاجل

  • بدء مراسم التوقيع على الاتفاق السياسي والوثيقة الدستورية بين "العسكري" وقوى الحرية والتغيير بالسودان

مباشر | مراسم توقيع الاعلان الدستوري بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري في السودان

محافظة اسيوط: ارجاء لقاء المواطنين الى الاسبوع المقبل

محافظة اسيوط: ارجاء لقاء المواطنين الى الاسبوع المقبل
رام الله - دنيا الوطن - عيد شافع
تقرر إرجاء لقاء المواطنين الدورى مع اللواء الوزير جمال نور الدين محافظ أسيوط والمقرر له غدا الاربعاء الى يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 ابريل فى تمام الساعة الثامنة مساءاً بديوان عام المحافظة نظرا لاعياد واحتفالات الاخوة الاقباط التى تشهدها البلاد خلال الايام القادمة .

وأشار بيان - صادر عن مكتب إعلام المحافظة – انه تقرر تنظيم حضور المواطنين للقاء الدورى " كل اسبوعين " لعرض مشاكلهم بصورة اكثر تنظيماً عن طريق تقديم الشكوى مسبقا لمركز خدمة المواطنين بالديوان العام .

يذكر ان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد قرر فور تسلمه مهام عمله بالمحافظة تفعيل التواصل الجماهيرى والتفاعل المباشر مع شكاوى وطلبات المواطنين من خلال لقاء المواطنين بالديوان العام كل أسبوعين.

ويتم تقديم الشكوى مسبقًا بمركز خدمة المواطنين بالمحافظة يومياً من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الرابعة والنصف عصرًا ما عدا يوم الجمعة ولقاء المواطنين بمدينة أسيوط الجديدة آخر ثلاثاء من كل شهر فضلا عن استقبال شكاوى المواطنين من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب على مدار 24 ساعة أو من خلال إرسال الشكوى على صفحة المحافظة "البوابة الالكترونية لمحافظة أسيوط - أسيوط بوابة إلى التغيير" و "الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط" على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستجرام لمواجهة أية طارئ وتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها.

التعليقات