مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية تنظم فعاليات اليوم المفتوح وتكرم الطلبة الاوائل

مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية تنظم فعاليات اليوم المفتوح وتكرم الطلبة الاوائل
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ومشاركة العميد حسام أبو حمدة نائب محافظ قلقيلية ومدير التربية والتعليم أ. صالح ياسين؛ نظمت مدرسة ذكور رأس عطية الثانوية وبرعاية من حركة فتح، فعاليات اليوم المفتوح وتكريم الطلبة الأوائل والخريجين وافتتاح المعارض.

وشارك في الحفل مدير الدائرة الفنية خضر عودة وأبو سائد قواس منسق الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية؛ ورئيس المجلس القروي عز الدين مراعبة؛ وممثل حركة فتح في رأس عطية ماهر مراعبة، ومدير المدرسة معزوز مراعبة والمدير السابق محمود عودة وممثلي المؤسسات  الرسمية والأهلية ومجلس اولياء الامور والمجتمع المحلي والطلبة المكرمين وذويهم.

ماهر مراعبة تحدث بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا على دعم حركة فتح لمسيرة العلم والتعليم، مثمنا دور التربية والتعليم في تعزيز الانتماء الوطني.

نائب المحافظ أكد في كلمته ان الطلبة هم الثروة الاستراتيجية لفلسطين، وهم الحلم الحي للدولة المستقلة؛ وعاصمتها القدس الشريف؛ والتي ستدفن على ابوابها مطامع إسرائيل ومن والاها من أمريكا ووغيرها من الدول المتآمرة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لا يراهن الا على صموده وثباته خلف قيادته في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشددا ان العلم هو السلاح الأمضى في مواجهة الاحتلال ومخططاته.

اما مدير التربية والتعليم صالح ياسين فقد هنّأ الطلبة الأوائل وذويهم، مؤكدا على متلازمة التعليم والانتماء في نهج وزارة التربية والتعليم، وبتوجيهات وزير التربية والتعليم، حيث تعمل المدارس كحاضنة للانتماء، وبؤر اشعاع علمي ومعرفي وحضاري، مؤكدا ان قطاع التربية والتعليم سيبقى متمسكا بالمبادئ الوطنية التي يواجه في سبيلها الشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس كافة قوى الظلم، مجدد العهد والوفاء للأسرى ودماء الشهداء.

وتم في نهاية الحفل تكريم الطلبة المتفوقين والمؤسسات الداعمة والمجتمع المحلي في بلدة رأس عطية.