منى المنصوري تدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء لزيارة الامارات

أعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى أنها ستدعو التوأمينالمغربيتين صفاء وهناء للحضور إلى دولة الامارات العربية قريبا لحضور عرض أزياء خاصبها مشيرة إلى أنه سيكون هناك تعاون بينهما فى مجال الأزياء.

وقالت «المنصورى» أنها من أشد المعجبين بموهبة التوأمين المغربيتين اللتينتتميزان بصوت رخيم يغلفه موهبة فنية رائعة سيكون لها حضور كبير على الساحة الفنيةخلال الفنرة القليلة المقبلة، أن التوأمين المغربيتين  من أعلام الفنالمتميز بالمغرب ولهما شعبية كبيرة وأسعدها حضورهم حفل تكريمها هناك فى أوسكارالرائدات.

وأكدت أن عارضات الأزياء الذين قدموا العرض الخاص بها خلال فعلياتمهرجان عروس العين تهادوا خلال عرض الاثواب التراثيه الاماراتيه والقفاطين التقليديةعلى أغنية ليلة الحنة وهى من أشهر الأعمال الغنائية التى قدمها التوأمينالمغربيتين وتؤديانها ببراعة شديدة ولاقت استحسانا من الجميع .

وأشارت «المنصورى» إلى انها التقت التوأمين المغربيتين خلال زيارتهاالأخيرة للمغرب لتكريمها بأوسكار الرائدات في دورته الثانية وخلال الحفل دعت صفاء وهناء للصعود على على المسرح وطلبت منهن تقديم أغنية ليلةالحنة وقدمتاها ببراعة وتميز ونالت إعجاب الجميع.

  






 

التعليقات