عاجل

  • حزب بهاراتيا جاناتا بزعامة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يعلن الفوز في الانتخابات التشريعية

قبل وبعد.. كيف يغير المكياج من نجمات العالم بعد تخطيهن الأربعين؟

قبل وبعد.. كيف يغير المكياج من نجمات العالم بعد تخطيهن الأربعين؟
سلمى حايك
انتشر في الأونة الأخيرة، استخدام برامج تعديل الصور لجعلها تبدو بشكل مثالي، وخاصة مع صور المشاهير والنجوم لتحسين ملامح الوجه او إخفاء عيوبه، ومع التطور التكنولوجي بات الأمر يُطبق على مقاطع الفيديو أيضًا.

ويُشاع استخدام هذه البرامج مع صور فنانات ومشاهير العالم وكذلك "الموديلز" لجعلهن يظهرن بملامح أصغر سنًا، وفي هذا الموضوع نعرض لكم مقارنة بين صور نجمات العالم قبل وبعد استخدام برامج التعديل والمكياج- وفق نشره موقع "Brightside":

- سلمى حايك (52 عامًا)


هي واحدة من أشهر نجمات العالم التي تتمتع بكثير من الرشاقة والجمال، على الرغم من تخطيها الـ50 عامًا، وهي ممثلة مكسيكية أمريكية، ولدت في عام 1966 في المكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك.


- جوينيث بالترو (46 عامًا)


تتمتع المغنية الشهيرة جوينيث بالترو بروح شبابية كبيرة، وهي من أصل أمريكي، حاصلة على جائزة الأوسكار عام 1998 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Shakespeare in Love"، كما حصلت بنفس الدور على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي.

- سيلين ديون (51 عامًا)


هي مغنية البوب الشهيرة، من أصل كندي، تربعت على عرش نجوم الغناء في تسعينيات القرن الماضي. وبقيت مغنية ذات شهرة ضاربة كما أنها ثاني أكبر النجوم أجراً على مر التاريخ.


- أوما ثورمان (48 عامًا)


هي ممثلة أمريكية، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل أن تنتقل لعالم السينما. واشتهرت لدورها في أفلام مثل Kill Bill، حصدت عدة جوائز وترشحت لأخرى عن دورها في هذا الفيلم.


- سيندي كروفورد (53 عامًا)


هي من مواليد عام 1966 في إلينوي، الولايات المتحدة، ولها مشوار كبير في عالم الأزياء والموضة لأكثر من 30 عامًا.

 نيكول كيدمان (51 عامًا)


هي ممثلة أمريكية حاصلة عل جائزة الأوسكار, مثلت في كثير من الأفلام، كما أنها مثلت لأول مرة على مسرح برودواي في عام 1998 في مسرحية The Blue Room مع Iain Glen.

التعليقات