محافظ قلقيلية يزور النادي الاهلي القلقيلي ويهنئه بصعوده الى دوري المحترفين

محافظ قلقيلية يزور النادي الاهلي القلقيلي ويهنئه بصعوده الى دوري المحترفين
رام الله - دنيا الوطن
هنأ اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ادارة النادي الاهلي بمدينة قلقيلية بمناسبة صعود النادي الى درجة المحترفين. جاء ذلك خلال زيارة قام بها للنادي رافقة نائبه العميد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، وطاقم من المحافظة. 

وكان في استقباله غسان جوابرة رئيس النادي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنادي. وعبر المحافظ عن فخره بالنادي الأهلي وانجازاته مؤكدا ان هذه الفرحة ليست فرحة للنادي وحده بل فرحة للمحافظة عامة، واكد حرصه على دعم النادي، مشيرا الى ضرورة ان تلتف جماهير النادي بشكل خاص وجماهير قلقيلية بشكل عام ليحقق انجازا تلو الانجاز، مهيبا بالقطاع الخاص وجماهير المحافظة ان تدعم النادي ليبقى متصدرا قائمة النجاح.

من جانبه شكر رئيس النادي غسان جوابرة المحافظ على دعمه للنادي واكد ان ما تحقق جاء بفعل ارادة اللاعبين والجماهير التي ساندت النادي، شاكرا ايضاً الغرفة التجارية وبلدية قلقيلية على دعمهم واسنادهم للنادي. 

وجرى خلال الجلسة مناقشة عدة قضايا تتعلق باليات دعم النادي ليتجاوز بعض المصاعب التي تواجههخلال الفترى القادمة. ودعا جوابرة الجميع مساندة النادي الأهلي في هذه المرحلة من اجل التحضير الجيد للموسم القادم.