النامي يستقبل لجنة برئاسة أمين عام الملحقيات الثقافية بوزارة التعليم

النامي يستقبل لجنة برئاسة أمين عام الملحقيات الثقافية بوزارة التعليم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور /خالد بن عبد الله النامي أعضاء لجنة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، للتنسيق لزيارة عدد من مراكز ذوي القدرات الخاصة في جمهورية مصر العربية.

في البداية أعرب د./ النامي عن سعادته لزيارة اللجنة لجمهورية مصر العربية للوقوف على أبرز المراكز المعنية بذوي القدرات الخاصة في مصر ، للاطلاع على أحدث الأنشطة والبرامج والدورات وطرق التعليم في هذا المجال والوقوف عند أحدث البرامج التدريبية ، موضحا أن المملكة تولى اهتماما خاصا بهذه الفئة لإيمانها الشديد بأهمية الاعتناء بالأطفال من ذوي القدرات الخاصة ومحاولة إدماجهم في المجتمع للمشاركة في مختلف الأنشطة النوعية و التنموية.

وفي نفس السياق حرصت اللجنة على زيارة عدد من المؤسسات والجهات المهتمة بذوي القدرات الخاصة فقد زارت اللجنة مركز (تأهيل ورعاية الاطفال - EQ) و(جمعية اليسر) و(مركز الاء ) و (مركز زايد) للاطلاع على أبرز ما تقدمه من أنشطة وخدمات وبرامج تأهيلية وتدريبية لهؤلاء الأطفال .

وفي ختام هذه الجولة أخذت الصور التذكارية مع الطلبة ومدراء المراكز لتوثيق الزيارات متمنين للمراكز وللطلبة كل التوفيق والنجاح.




التعليقات