مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

‫فتح باب التسجيل لتعدين عملة (Shakti Coin) الرقمية على المستوى العالمي

رام الله - دنيا الوطن
فتحت مؤسسة  Swiss Shakti Foundation باب التسجيل لتعدين العملة الرقمية على مستوى العالم تزامنًا مع نشر أول جزء من المستند التقني الخاص بها والمكون من أربعة أجزاء.

وفي هذا الصدد، تود المؤسسة السويسرية لفت انتباه الجمهور إلى النقاط الثلاث التالية:

النقطة الأولى:

حوافز التبني المبكر

يحصل أوائل المتبنين على 10 آلاف رمز من عملة Shakti الرقمية (أي ما يعادل 50 ألف دولار أمريكي) كحافز لهم عند التسجيل للحصول على ترخيص الطاقة للتعدين. مع العلم بأن هناك عدد محدود من تراخيص الطاقة للتعدين يتوفر لكل دولة على حدة، وسيشتمل عدد محدود فقط من تلك التراخيص على حافز التبني المبكر. وسيتم منح هذه الحوافز على أساس الأسبقية.

يُرجى ملاحظة أن هذا العرض محدود ولمرة واحدة، ويحق للمؤسسة إنهاء هذا الحافز دون إشعار مسبق، للحصول على الشروط والأحكام الكاملة بما في ذلك كيفية الحصول على المكافأة الإضافية.

النقطة الثانية:

الشفافية المالية

والملكية الموزعة

يقوم المشغلون الأفراد (المعدنون) بالتحكم والتأثير في شبكة Shakti بنسبة 100٪ لصالح المنفعة العامة.

وبالرغم من هذا الاقتضاء، فإن رسوم الترخيص المدفوعة للوصول إلى شبكة Shakti سيتم إدارتها بواسطة شركة محاسبة خارجية  ومستقلة وكاملة الخدمات، ويقع مقرها في دنفر بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتم تثبيت التراخيص المخصصة لكل دولة بشكل موحد لتعكس توزيع السكان في جميع أنحاء المنطقة. يعد ترخيص الطاقة لتعدين عملة Shakti الرقمية من فئة الأصول الرقمية في قطاع التقنية المالية الناشئ ويقتصر على ترخيص واحد لكل شخص لتشغيله.

وستكون عُقد T400 للتعدين الخاصة بعملة Shakti هي الركائز الأساسية لشبكة Shakti التي لديها القدرة على تحقيق دخل مربح وثابت لأصحاب التراخيص مع مرور الوقت.

النقطة الثالثة:

إصدار المستند التقني

لقد أصدرنا اليوم الجزء الأول من المستند التقني الخاص بنا الذي يتكون من أربعة أجزاء. وكما سترون، فإن منظومة عملة Shakti الرقمية بأكملها جديدة. فالبروتوكول جديد، وكذلك عملية إنشاء العملة والتوزيع. يقدم القسم الأول نظرة عامة عن المفهوم. ونشجع كل فرد مهتم بالانضمام إلى الشبكة على دراسة المستند التقني للتأكد من استيعابه للمفاهيم الأساسية للعملة، إنها الجيل الثالث من العملات الرقمية القائمة على سلاسل الكتل.