تربية الخليل نتظم الملتقى التربوي "مبادرات تربوية وتجارب إبداعية"

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مدير التربية والتعليم الأستاذ عاطف الجمل، اليوم , الملتقى التربوي  2019 بعنوان "مبادرات تربوية  وتجارب إبداعية " والتي تركزت على تعليم التربيةالإسلامية.

وترأس الاملتقى الذي نظم في قاعة مدرسةالحسين بن علي القانوية مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل وبمشاركة المدير الفني ورئيس قسم الاشراف أ. خالد النجار ، وقسم العلاقات العامة، والمشرفين التربويين، والمجلس الموحد لأولوياء الأمور، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي، و مديري ومديرات المدارس ومعلمي ومعلمات التربية الإسلامية.

وفي كلمته أكد مدير التربية والتعليم العاليفي الخليل عاطف الجمل  حرص المديرية على عقد مثل هذه الملتقيات التي تسهم في التقاء الخبرات وضمان تطوير الاتجاهات والقيم عند كل المهتمين في الطلبة وتنشئتهم ورفدهم بالكفايات اللازمة والخبرات والموارد،لتوفير تعلم نوعي يواكب التطورات الحديثة.

وأضاف أن الملتقى يهدف  إلى إبراز النجاح الذي حققه التدريب على المنهاجالجديد لدى المعلمات والمعلمين والنجاحات التي حققوها في التأكيد على نواتج التعلم المهارية والتطبيقية والقيمية، وتطوير اتجاهات الطلبة إيجابيا نحو مبحث التربية الاسلامية،ورفع مستوى التحصيل لديهم، كما يهدف إلى تطوير قدرات المعلمات والمعلمين في التقدم للمبادرات التي تعلن عنها وزارة التربية والتعليم وتعزيز المشاركين.