عاجل

  • حالة الطقس: انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي

غرفة تجارة وصناعة عُمان ومركز التجارة الفلسطيني يبحثان تعزيز التعاون

غرفة تجارة وصناعة عُمان ومركز التجارة الفلسطيني يبحثان تعزيز التعاون
رام الله - دنيا الوطن
عُقد بتاريخ 21/4/2019 في غرفة تجارة وصناعة عُمان لقاء جمع ما بين مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" وغرفة تجارة وصناعة عُمان، ضمّ مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين والعُمانيين ، بهدف تصدير وتسويق المنتجات الفلسطينية الى الأسواق العُمانية و تحديداً التمور والعنب.

حيث استقبل قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، بحضور عبد العظيم بن عباس البحراني الرئيس التنفيذي ، في المقر الرئيس للغرفة ،وفدا تجاريا فلسطينيا برئاسة عرفات عصفور رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني، وبحضور تيسير جرادات سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان، والمستشار محمد فواقة مسؤول الملف التجاري في السفارة ومشاركة مجموعة من الشركات الفلسطينية المتخصصة في قطاع الغذاء.

ورحب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بالوفد التجاري الزائر، مشيرا إلى أهمية تكرار هذه الزيارات لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية وفتح الأبواب أمام مؤسسات وشركات القطاع الخاص لإيجاد مشاريع تجارية واستثمارية بين الجانبين. 

وأشاد السفير الفلسطيني  بالأدوار التي تقوم بها السلطنة، خاصة فيما يتعلق بتعزيز التعاون التجاري بين السلطنة وفلسطين، مشيرا إلى أن هذه الزيارة فاتحة خير وباب يُفضي إلى علاقات أوسع وأرحب.

تم عُقدت لقاءات ثنائية ما بين رجال الأعمال الفلسطينيين ورجال الأعمال العُمانيين لبحث ودراسة تصدير المنتج الفلسطيني الى السوق العُمانية، حيث ابدت عدة شركات عُمانية اهتمامها بالمنتج الفلسطيني.