الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يكرم الاعلامية نشوة الرويني

رام الله - دنيا الوطن
انطلاقا من حرصه على تكريم الكوادر العربية؛ منح الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة سيدة الأعمال الإماراتية نشوة الرويني درع الاتحاد تقديرا لإسهاماتها في مجالات التنمية التي ساعدت في تحسين حياة الكثيرين.

حضر حفل تسليم الدرع كل من معالي السفير الدكتور أشرف عبد العزيز منصورالامين العام للاتحاد والاستاذ الدكتور سامي الشويرخ من فرع الاتحاد بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة هو منظمة دولية غير حكومية مقرها القاهرة، وتعمل تحت مظلة وزارة الخارجية المصرية.

كما أن الاتحاد عضو المكتب التنفيذي الدائم لملتقي الاتحادات النوعية العربية التابع لجامعة الدول العربية ويعمل الاتحاد على رفع الوعي التنموي والبيئي ووضع الخطط الاستراتيجية العربية التي تكفل تحقيق التنمية المستدامة.

وبمناسبة التكريم قالت نشوة الرويني " يسعدني أن أحصل على درع الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة فالتكريم يعني دائما أن ما نقوم به ناجح ومؤثر، والحقيقة أنه من المهم أن يصاحب الإنجاز في مجال الأعمال بالاهتمام بتنمية المجتمع كجزء من رد الجميل لأوطاننا عبر المساهمة في عملية التطوير، وقد حرصت
أن أكون باستمرار جزءًا لا يتجزأ من مسيرة الازدهار في المجتمعات العربية، وهو ما دفعني للمشاركة في العديد من الفعاليات التنموية فضلا عن إنشاء مؤسسة "نشوة" الخيرية".

وفي سياق متصل منحت مجلة الأعمال الدولية الإعلامية الشهيرة ورائدة الأعمال نشوة الرويني التي تقود مجموعة بيراميديا للإنتاج والاستشارات الإعلامية جائزة أفضل سيدة أعمال في دولة الإمارات لعام 2019، واختارتها مجلة "أريبيان بزنس"
ضمن أكثر 30 امرأة تأثيراً في العالم العربي، وذلك تقديرا لتميزها وإنجازاتها لعقود طويلة في مجال صناعة الإعلام، وتكريما لنجاحاتها المتواصلة كسيدة أعمال على مستوى المنطقة العربية كلها، وكذلك منحتها مؤسسة هارموني الرويني جائزة
الأم تريزا التذكارية تقديرا لجهودها الخيرية والتنموية خاصة في مجال رعاية الفتيات.

التعليقات