المحافظ أبو بكر والوزير قطامي والسفير الرويضي يطلعون على احتياجات بلدة علار

المحافظ أبو بكر والوزير قطامي والسفير الرويضي يطلعون على احتياجات بلدة علار
رام الله - دنيا الوطن
اطلع كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية،  وممثل منظمة التعاون الإسلامي السفير أحمد الرويضي على احتياجات بلدة علار . 

جاء ذلك خلال زيارة للبلدة، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية بدر خندقجي وأعضاء المجلس البلدي، ووجهاء البلدة، وممثلي المؤسسات والقطاعات المختصة ذات العلاقة. 

ونقل المحافظ أبو بكر لأهالي  علار تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على الدور النضالي والوطني لهذه البلدة التي قدمت الشهداء والأسرى والمناضلين، مشيراً إلى دور الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، بإسناد المواطنين ودعم صمودهم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أن علار   ركن أساسي من أركان المحافظة ، وخاصة أن جميع المشاريع التي يتم تنفيذها في البلدة تعد مشاريع رابطة مع القرى والبلدات المؤدية لمحافظة جنين، وذلك انطلاقا من موقعها الجغرافي ومكانتها.

و أشار الوزير قطامي إلى أن الرئيس محمود عباس  "أبو مازن" يشدد دائماً على دعم صمود المواطن وبقائه على أرضه في مواجهة الاحتلال والاستيطان، مؤكداً على إستراتجية الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه للوصول إلى جميع المواطنين، والوقوف إلى جانبهم، عبر تحقيق العديد من المشاريع في البنية التحتية، والتعليم والصحة، والزراعة، وغيرها من المجالات الحيوية والضرورية، علاوة على تحقيق التمكين الاقتصادي،  مؤكداً على أخذ احتياجات البلدة، وخاصة بما يتعلق بتأهيل الطرق  ووضعها على رأس الأولويات.

وعبر السفير الرويضي عن سعادته لزيارة بلدة علار، والاستماع من البلدية والأهالي لاحتياجات البلدة، مشيراً إلى إمكانية التواصل مع الدول الإسلامية لبحث إمكانية تنفيذ مشاريع مراكز ثقافية أو اجتماعية أو غيرها من المشاريع والتي من الممكن تسميتها بأسماء تلك الدول.

واستعرض رئيس البلدية بدر الخندقجي احتياجات بلدة علار، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر، وبجهود الوزير د. قطامي، والسفير الرويضي، في خدمة البلدة ومساندة أهلها.

هذا وقدم عامر شديد مسؤول العلاقات العامة في بلدية  علار عرضاَ عن المشاريع المنفذة على مستوى البلدة، والاحتياجات الضرورية والأساسية من البنية التحتية والشوارع وغيرها من الاحتياجات الأخرى.