محافظ طولكرم يستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية

محافظ طولكرم يستقبل مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة كلاً من مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير د. ناصر قطامي، وممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، والوفد المرافق لهم، وذلك بحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز  ومشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأكد  المحافظ أبو بكر على توجيهات  الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لدعم صمود المواطنين وثباتهم على الأرض في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر، مشيراً إلى إسناد الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه لتعزيز هذا الصمود والوقوف في وجه جميع التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.     

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير قطامي، والسفير الرويضي، مستعرضاَ واقع محافظة طولكرم واحتياجاتها، من البنية التحتية والمشاريع، وما تم إنجازه المشاريع  ضمن  الخطة الإستراتجية للمحافظة، مثنياً على جهود الصناديق العربية والإسلامية، ومنظمة التعاون الإسلامي من خلال الدعم المقدم لدولة فلسطين والمؤسسات.

وشدد الوزير قطامي على التعاون والشراكة مع محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر لرصد احتياجات المحافظة في كافة المجالات والقطاعات، لرصد  كل ما هو ممكن من مشاريع البنية التحتية  والتعليم والصحة، وغيرها من الأمور التي من شأنها تعزيز الصمود.  

بدوره أعرب السفير الرويضي عن سعادته لزيارة محافظة طولكرم، مشيراً إلى  دور منظمة التعاون الإسلامي في خدمة القضية الفلسطينية وإسناد شعبنا الفلسطيني، للوصول إلى حقوقه التاريخية بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، منوهاً  إلى ما تقدمه الصناديق الإسلامية من دعم ومساندة لشعبنا في كافة المجالات.